البورصة المصريةبنوكرئيسى

فوربس: بنك قناة السويس من افضل 50 شركة في صافى الأرباح والقيمة السوقية

كتب مجدى دربالة

قامت مجلة فوربس الشرق الاوسط، بتكريم   بنك قناة السويس من ضمن أفضل 50 شركة في البورصة المصرية وفقا لمعايير الإيرادات والقيمة السوقية و  صافى الأرباح ومجمل الأصول.

و بالإضافة الى تكريم أفضل 50 شركة في البورصة المصرية ، تم تكريم أقوى 25 سيدة في مجتمع الأعمال المصري إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة و حرص مجلة فوربس علي إطلاق اول فاعليتها في مصر و الذى يعكس اثار الخطوات الإصلاحية الاقتصادية التي اتخذتها الدولة المصرية في الفترة الماضية والتحسن  في مؤشرات الأعمال ومعدلات النمو والاستثمارات الأجنبية.

و سلم التكريم كل من الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ، و الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح بحضور نخبة  من  القطاع المصرفي و المؤسسات  والشركات العالمية و رجال وسيدات الأعمال ورواد الاعمال الشباب ووسائل الاعلام.

و قال حسين رفاعي رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب ان اختيار بنك قناة السويس من ضمن افضل ٥٠ شركة في البورصة المصرية هو انعكاسا للجهود المبذولة و استراتيجية التطوير التي تم تفعيلها و المبنية علي عدة محاور منها التوسع في الائتمان و دعم قطاعي المشروعات الصغيرة و المتوسطة الـ SME’s والتجزئة المصرفية و دعم برامج تحفيز العاملين و شكر حسين رفاعى فريق العمل بالبنك علي ما يبذلونة من جهد للارتقاء ببنك قناة السويس.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى