رئيسىزملكاويعالم الرياضة

في بيان ناري.. لجنة حسين لبيب تنفي مزاعم مجلس إدارة الزمالك الحالي وتطالب بتعيين لجنة محايدة

مجلس الزمالك السابق: نثق في إدارة الدولة الرشيدة للأمور وتدخلها لمنع تلك الممارسات

كتب: مجدي دربالة

أكدت اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أنها وبعد أن أدت المهمه التي تشرفت بتكليفها بها وقامت بتسليم الأمور للجهة الإداريه، تابعت بانزعاج شديد التصريحات الصادرة من مسئولي اللجنة المكلفة من الجهة الإدارية بإدارة شئون النادي حاليًا.

نفي مزاعم مجلس الزمالك الحالي

كما أكدت لجنة حسين لبيب، أن التصريحات المذكورة تضمنت الكثير من المغالطات والتشويه للحقائق ومن ذلك ماورد بها على خلاف الحقيقة من إدعاء قيام اللجنه بفصل ووقف وتعيين إعداد كبيرة من موظفي النادي والإدعاء بعدم وجود أرصدة بحسابات النادي والزعم بقيام اللجنة برد عضويات بالمخالفه للقانون .

وأشارت اللجنة السابقة للزمالك، أن المجلس الحالي يقوم بنشر معلومات غير صحيحة عن المنازعات الرياضية الدولية، وعن منع صرف معاشات قدامي الرياضيين، ودور اللجنة في المساعي التي قادت إلى المحافظة على أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر، وغير ذلك من المغالطات فضلا عن ذلك فقد تضمنت التصريحات الإشاره على غير الحقيقه إلى تلقي أصحابها الدعم من قيادات ومؤسسات الدولة في محاولة واضحة لترهيب المختلفين معه وإسكات كل صوت يختلف معه أو يعارض تجاوزاته.

كما قالت لجنة حسين لبيب، أنها ثقة تامة بأن الدوله المصريه بقيادة  الرئيس عبدالفتاح السيسي، لن تسمح بذلك مطلقا وستتدخل بحسم لمنع تلك الممارسات ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

كذلك فإن اللجنه إذ تعيد التذكير بما سبق إعلانه حال انتهاء مهمتها من توجيه الشكر لكل من دعمها ووثق بها والتزامها قيم وتقاليد نادي الزمالك العريق إلا أنه وفي ظل تسارع وتيره الأحداث وحماية للنادي وجماهيره من السقوط في هاوية المهاترات والتلاسن بالاتهامات الباطلة التي قادت في الماضي إلى نفق مظلم.

وطالبت اللجنة السابقة، وزاره الشباب والرياضه تكليف لجنه محايدة بالإشتراك مع الاجهزه المعنيه للتحقيق في المغالطات السابق الإشارة إليها وإعلان الحقائق مجرده بما يحفظ كرامة وحقوق كل الأطراف.

كذلك أهابت لجنة حسين لبيب، بالجميع تحري الصدق واعلاء قيم الاحترام والأخلاق الساميه تلك المبادئ التي تعد أهم معالم السياسه الثابته والمعلنه للدوله المصريه في عهدها الجديد بقياده الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا.. لجنة الزمالك تترك 15.4 مليون جنيه بخزينة النادي.. ومرتضى منصور يعد بمضاعفتها 20 مرة

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى