أهلاويالأخبارزملكاويعالم الرياضة

قبل لقاء القمة..الجماهير للاعبي القلعة الحمراء: «الأهلي بمن حضر»

كتب: حسام عبدالعظيم

تتجه أنظار عشاق كره القدم في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاحد، صوب إستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة سهرة رمضانية بخليط كروي مثير، بين فريقي الأهلي والزمالك، في إطار المواجهات المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري.

تفاعل جماهيري كبير قبل مباراة القمة

«الأهلي بمن حضر» هشتاج فعله جماهير القلعة الحمراء على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، نظراً لغياب عدد كبير من نجوم الأهلي عن مباراة القمة بسبب الإصابات.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي عشر لاعبين من عناصره الاساسية والمؤثرة في الفريق وهم.

محمد الشناوي لإصابته بفيروس كورونا، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمود وحيد، علي معلول، محمد محمود، جونيور أجاي، محمد هاني، كريم نيدفيد، محمود متولي.

غيابات الزمالك

فيما يدخل فريق الزمالك المباراة مكتمل صفوفه، وبغيابات غير مؤثرة على الفريق، نظراً لعدم مشاركتهم مع الفريق في معظم المباريات.

حيث يغيب عن الزمالك كل من محمد عواد – أيمن حفني – محمود عبدالعزيز – محمد عبدالسلام – حسام أشرف – إمام عاشور – أحمد عيد – حسام عبدالمجيد.

ويأمل الزمالك في الفوز في المباراة والإعتلاء بصدارة الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين الأهلي، فيما يأمل المارد الأحمر في الفوز لتقليص الفارق بينه وبين القلعة البيضاء، وعدم أهداف نقاط المبارايات المؤجلة لديه.

ويتربع نادى الزمالك على صدارة ترتيب جدول الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وسقط في مباراة، بينما يحتل النادى الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك الليلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى