حوادث وقضايارئيسى

«قتل تحت تأثير الخمر».. كشف غموض مقتل سباك على يد جاره بالوراق

كتبت: تقى أيمن

يترقب أهالي منطقة الوراق بالجيزة، منذ الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، كشف غموض الواقعة البشعة التي راح ضاحيتها سباك وإصابة زوجته على يد جاره، والذي أكد أحد الشهود، أنه لم يكن في وعيه.

تفاصيل جديدة

وتواصل «عالم البيزنس»، مع أحد شهود العيان يُدعي «م. ف»، والذي أكد أن المتهم كان «سكران» عند مهاجمة المجني عليه، وقتله وإصابة زوجته التي نُقلت على إثرها إلى المستشفى.

أضاف الشاهد، أن زوجة المجني عليه تمكُث داخل العناية المركزة بأحدى مستشفيات محافظة الجيزة، واصفاً حالتها: «بين الحياة والموت».

وأكد، أن أهالي المجني عليه تجمهروا أمام قسم الشرطة مطالبين بمعاقبة المتهم بـ«الإعدام» لأخذ حقهم.

بداية الجريمة

وكان أحد شهود العيان، روى لـ«عالم البيزنس»، أن الواقعة تعود لمشاجرة بين شقيق المتهم والمجني عليه، عندما أقدم المجني عليه بقطع شرايين يد شقيق المتهم أثناء مشاجرته منذ عدة أشهر.

وأضاف الشاهد، أنه منذ ذلك الوقت حاول شقيق المتهم أن يرد حقه ولكنه لم يستطيع، إلا أن قام المتهم بمهاجمة المجني عليه بسكين وسدد له عدة طعنات أدت لمقتله، ولم يكتفي بذلك بل قام بمهاجمة زوجته.

أشار الشاهد، إلى أن المتهم هرب من مسرح الجريمة وصعد لسطح المنزل، وحاول التنقل والهرب لأسطح المنازل المجاورة، إلا أن الجيران طاردوه وخلال مطاردته سقط المتهم وأصيب بكسر بساقه، وتم التحفظ عليه، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم ضبط سلاح الجريمة.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم، وتم نقله إلى المستشفى، وجرى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، لكشف ملابساته، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أسرة القتيل.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 إقرأ المزيد.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سباك وإصابة زوجته على يد جاره بالوراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى