الأخباررئيسىعالم الرياضة

قرار جديد من “الجبلاية” بشأن معسكر منتخب مصر للشباب قبل أمم إفريقيا

كتب مجدي دربالة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، ترك اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم ببطولة الدوري الممتاز خلال المعسكر المقبل للمنتخب المقرر له خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا بمصر المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف الاتحاد أن جميع اللاعبين المختارين للانضمام للمنتخب خلال المعسكر الأخير عليهم التواجد بداية من 3 فبراير وحتى 3 فبراير وحتى انتهاء البطولة.

اشار الإتحاد أن القرار يأتي انطلاقا من العلاقة الوطيدة بين الاتحاد ممثلا في إدارة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 وكافة الأندية ، وجاء بالتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب حرصا على المصلحة العامة لكافة الأطراف.

ولفت إن الاتحاد المصري لكرة القدم يثمن التعاون البناء والمستمر بين الجهاز الفني لمنتخب الشباب و كافة الأندية في مشاركة لاعبيها بكافة المسابقات.

كما يناشد الأندية تغليب المصلحة العامة للكرة المصرية ودعم منتخب الشباب في البطولة التي تقام على أرض مصر ونسعي جميعا للتتويج بها لرفع علم مصر عاليا واسعاد الجماهير المصرية العظيمة.
ويقيم منتخب الشباب معسكرين للإعداد لبطولة أمم أفريقيا التي ستقام بمصر خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 12 مارس المقبلين، حيث ينطلق المعسكر الأول يوم 23 يناير ويستمر حتى 31 من نفس الشهر.

فيما سيكون المعسكر الأخير في الفترة من 3 فبراير حتى نهاية البطولة.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى