رئيسىملفات وتقارير

قرار هام لرئيس مجلس الوزراء بشأن حافز شاغلى الوظائف التعليمية.. تعرف عليه

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صرف حافز أداء شهري لشاغلي الوظائف التعليمية أو وظائف إدارية بالمؤسسات التعليمية، ونشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الإثنين، نص قرار رئيس مجلس الوزراء.

نص قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن حافز شاغلي الوظائف التعليمية

وأكد مجلس الوزراء، أن القرار يسري على كل من يشغل إحدى الوظائف التعليمية أو تم إلحاقه للعمل في وظائف الإدارة بالمدارس أو المعاهد والإدارات التعليمية أو المناطق الأزهرية والمديريات التعليمية أو الإدارة العامة لقطاع المعاهد الأزهرية وديوان عام وزارة التربية والتعليم و الجهات التابعة لها والأزهر الشريف.

وجاء في نص قرار رئيس الوزراء، أنه يشترط لاستحقاق الحافز المشاركة في العمل مشاركة فعلية وبذل جهد متميز لرفع مستوى الأداء، وألا تقل مدة العمل الفعلية خلال الشهر عن ١٨ يومًا، وألا يقل تقدير كفاية شغل الوظيفة خلال العام السابق عن مرتبة كفء.

كما يشترط لاستحقاق الحافز ألا يكون شاغل الوظيفة قد أوقف عن العمل أو أحيل إلى المحكمة التأديبية أوالجنائية، وألا يكون قد وقع على شاغل الوظيفة جزاء تأديبي بخصم أكثر من خمسة أيام من أجره خلال شهر.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك مميزات عديدة سينعم بها الفائزون بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2020/2021.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه سيتم صرف حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء لجميع شاغلي وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، إلى جانب إتاحة الفرص لهم للحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز لهم.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى فوز جميع شاغلي وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية بتدريب تقني مستمر عالي الجودة على مستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين، بالإضافة إلى الحصول على مزايا العمل في بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت عن فتح باب التقديم للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 10 يناير وحتى 30 يناير 2021، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى