الأخباررئيسىعالم الفن

قصة إنفصال مي حلمي ومحمد رشاد

كتبت: دنيا عبدالله

منذ أن بدأت علاقة الإعلامية مي حلمي والمطرب محمد رشاد، وهما يثيران الجدل على السوشيال ميديا، بدايةً من إلغاء حفل زفافهما الأول حتى انفصالهما.

خلاف مي حلمي ومحمد رشاد

محمد رشاد ومى حلمى
محمد رشاد ومي حلمي

كانت البداية عام 2018، منذ إعلان خطبتهما والاستعدا لحفل زفافهم، وروى كلا منهما تفاصيل أزماتهم، عبر الهواء، خلال استضافة كل منهما في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي.

مي حلمي تكشف تفاصيل خلافها مع محمد رشاد

كانت مي حلمي، في لقاء سابق مع برنامج «شيخ الحارة والجريئة» المذاع على قناة «القاهرة والناس» الفضائية، يوم الجمعة، وروت الإعلامية بعض التفاصيل الخاصة بإنفصالها عن محمد رشاد.

وقالت مي حلمي، إن طليقها محمد رشاد ضربها فى أحد الأيام، بعد عودتها من العمل، وتصالحا في نفس الليلة، وكانت ليلة رأس السنة.

وفجرت مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية قائلة: “الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إني عملت كده”.

أشارت إلى أن هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها عن ظروف طلاقها قائلة:”أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو، الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على إن مراته تصرف على البيت”.

تعليق مي حلمي على صورة طليقها المطرب محمد رشاد

محمد رشاد يكشف تفاصيل خلافه مع مي حلمي

حل المطرب محمد رشاد ضيفاً في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بعد منحه حق الرد على تصريحات زوجته السابقة، رد محمد رشاد على زوجته ونفى الكثير من تصريحات الإعلامية.

قال المطرب محمد رشاد، ان صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، “بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها”.

وأضاف أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، قائلا :”لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية”، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

نرشح لك: بالفيديو.. الإعلامية مي حلمي باكية بسبب أزمة زوجها محمد رشاد

وتابع: “طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك”.

واستكمل :السبب الحقيقي وراء إجهاض طليقتي لجنينها التوأم هو عملية شفط دهون قامت بها أثناء الحمل. مشيراً إلى أن طلّقها رسمياً، وليس كما قالت إنه قام بتطليقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المطرب على أنه صرف 250 ألف جنيه على سفريات مي حلمي إلى دولة الإمارات، قائلا: “كان نفسها من زمان تروح دبي وتسافر وحققت ده وعملتلها إقامة هناك والتكاليف ضخمة جدًا”.

لأول مرة .. محمد رشاد: مي حلمي عليها قضية

يذكر أن، الإعلامية مي حلمي ظهرت قبل أشهر، في مقطع فيديو مصور عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، باكية تروي قصة الحجز على منزلها وممتلكاتها بسبب 5 ملايين جنيه مستحقة على زوجها المطرب محمد رشاد.

وقالت مي حلمي: «الفيديو ده أنا عاملاه علشان الناس مؤذية، ومن غير سابق إنذار، صحيت على مكالمة تليفون على إن في ناس هتدخل شقتي تحجز على ممتلكاتي وحاجتي، علشان عقد تبع رشاد في الغناء، والمبلغ 5 ملايين جنيه».

نرشح لك: أسباب تبرع المذيعة مي حلمي بفستان زفافها بعد الإنفصال عن محمد رشاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى