رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

1.5 مليون دولار قيمة الممتلكات المسروقة من مايكل جاكسون عقب وفاته مباشرةً

كتب – عبداللاه عنتر

ألهم النجم الأسطوري مايكل جاكسون ثقافة البوب منذ أكثر من نصف قرن، وحتى وفاته في 25 يونيو 2009 عن عمر 51 عامًا.

ممتلكات «جاكسون» المسروقة تصل إلى 1.5 مليون دولار أمريكي

مايكل جاكسون يرتدي ضمادات الركبة المصنوعة من الذهب
مايكل جاكسون يرتدي ضمادات الركبة المصنوعة من الذهب

واتسمت ملابس «جاكسون» المفضلة بأن تكون لامعة ومبهرجة، مثل سترة على الطراز العسكري، أو بنطلون قصير وحذاء فيدورا، وأيضاً أحذية مضادة للجاذبية أو حذاء رعاة البقر وجوارب بيضاء وقفازات بيضاء حيث تبلغ قيمة تلك المقتنيات أكثر من 1.5 مليون دولار أمريكي.

خطيب شقيقة مايكل جاكسون يسرق ممتلكاته عقب وفاته مباشرةً

حاول المنتج السينمائي جيفري فيليبس، خطيب لاتويا جاكسون، سرقة أشياء بعد أن مكث في قصر «ملك البوب» في لوس أنجلوس لمدة 9 أيام عقب وفاته مباشرةً في 25 يونيو من عام 2009 .

وسرق «فيليبس» خلالها عددًا من متعلقاته من بينها ملابس النوم التي ارتداها «جاكسون» على فراش الموت. واستغل حالة الفوضى التي أعقبت الوفاة لسرقة عدد كبير من مقتنيات القصر الثمينة.

ويزعم محامو «جاكسون»، أن «فيليبس» سرق الهواتف المحمولة الخاصة بالمغني وأطفاله، ورخصة قيادته، وحبوب الأدوية، وبعض الملابس، والمذكرات المكتوبة بخط اليد، وحقيبة بها خطابات شخصية وعملية.

محامو مايكل جاكسون عن سرقة «البيجاما»: عمل مروع وغير إنساني

وصف محامو مايكل جاكسون، خطيب شقيقته قائلين: «عمل مروع وغير إنساني على الإطلاق.. سرق فيليبس البيجاما التي كان يرتديها جاكسون في الساعات الأخيرة من حياته».

وتابع المحامون: «سرق فيليبس أنبوب إنعاش يبدو أنه قد استخدم من قبل أولئك الذين كانوا يحاولون إنقاذ حياة جاكسون في الفترة القصيرة والمضطربة قبل وفاته».

وقال محامو جاكسون إنهم تمكنوا من استعادة بعض الأشياء التي يُزعم أن فيليبس أخذها، لكنهم يعتقدون أن الرجل لا يزال بحوزته مقاطع فيديو منزلية وموسيقى كتبها المغني وسجلها قبل وفاته.

وجاءت تلك الاتهامات الموجهة إلى خطيب شقيقته «فيليبس»، أمس، وهو اليوم السابق للذكرى الثالثة عشرة لوفاة «ملك البوب» مايكل جاكسون.

وطلبت ملكية «جاكسون» من المحكمة في دعوى قضائية، أن تأمر «فيليبس» بإعادة جميع الممتلكات المزعوم أنه أخذها من منزل مايكل جاكسون.

نرشح لك: محامو «مايكل جاكسون» يكشفون عن سرقة ممتلكاته في الذكرى الـ13 لرحيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى