عالم الرياضة

كبير مدربى أمريكا ينظم ورشة عمل لمدربى التنس المصريين

ينظم المدرب الأمريكى بوب لاف كبير مدربى الرابطة المهنية للتنس بالولايات المتحدة الأمريكية، ورشة عمل تدريبية للمدربين خلال الفترة من 27 إلى 30 إبريل الجارى.

ويشارك فى ورشة العمل التى تقام بمجمع التنس بمدينة الشيخ زايد فى مدينة 6 أكتوبر ما يقرب من مائة مدرب من مختلف الأندية، وذلك ضمن إطار خطة اتحاد التنس برئاسة إسراء السنهورى لتطوير أداء المدربين المحليين واطلاعهم على أحدث التطورات فى عالم اللعبة البيضاء مما ينعكس على اللاعبين أيضا فى المقام الأول.

من جانب آخر أفردت عدد من الصحف الليتوانية فوز منتخب مصر للسيدات على الفريق الليتوانى فى المباراة الفاصلة لتحديد المنتخب الباق بالمجموعة الأفروأوروبية الثانية والآخر الهابط للمجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الدولى الفيد كب.

وقارنت الصحف بين أعمار لاعبات ليتوانيا وخبراتهم مع لاعبات منتخب مصر علا أبو زكرى وساندرا سمير وميار شريف وماجى عزيز وأنه كان يجب التفوق على الفريق المصرى لكن لم يحدث، وهبطت ليتوانيا إلى المجموعة الثالثة الأفروأوروبية على يد المصريات.

اقرأ أيضا..

الأهلى يدرس الاستعانة بـ”تريكة وجمعة” فى قطاع الكرة

ميدو يدرس إبعاد هانى سعيد وأحمد سمير وصلاح سليمان عن المباريات

المستحقات المتأخرة تفجر أزمة بين الإسماعيلى وعبدربه

المحلة ينتظر “الفصل” عن الشركة نهاية الموسم

رئيس اتحاد السلة: طموحات الفراعنة فى مونديال إسبانيا “محدودة”.. لا يوجد شغب فى الملاعب.. ومصير الهاربين فى أيدى الجهاز الفنى

بالفيديو والصور.. 5 أسباب منحت ريال مدريد الأفضلية أمام بايرن ميونخ فى “سنتياجو برنابيو”

Source: رياضة اليوم السابع

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى