الأخباربنوكرئيسى

«كريدي أجريكول-مصر» يفتتح فرعه الجديد في مول «بالم ستريب» بالشيخ زايد

كتبت: فاطمة عماد

افتتح بنك كريدي أجريكول-مصر، فرعه الجديد في مول «بالم ستريب» بمدينة السادس من أكتوبر كخطوة جديدة في إطار استراتيجيته من أجل التوسع في مناطق جديدة وواعدة والوصول إلى جميع العملاء، حيث جرى الافتتاح التجريبي للفرع في ديسمبر 2021، وهو الفرع 82 من شبكة فروع كريدي أجريكول الموزعة والمنتشرة على نطاق واسع في أنحاء الجمهورية.

فرع مول «بالم ستريب»

فرع كريدي اجريكول
كريدي أجريكول

ويقدم بنك كريدي أجريكول من خلال الفرع الجديد تجربة رقمية كاملة متميزة وشاملة لجميع عملائه، حيث يعتمد الفرع المبتكر الجديد مفهوم «banki Store» الذي يعمل على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية تحت شعار “100% رقمي 100 % بشرى” وبهذا فإن الفرع الجديد يُجسد إحدى القيم الرئيسية لكريدي أجريكول، وهي تحقيق الفائدة للمجتمع وأن يكون البنك الأقرب لعملائه.

كما تتميز فروع «banki Store» المبتكرة بتحسين العمليات من أجل تقليل استخدام الورق وضمان سرعة الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاطلاع على كشوف حساباتهم وتعاملاتهم على الهواتف المحمولة والأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام iOS أو Android مع الحصول على الدعم الكامل للتسجيل في خدماتنا الرقمية.

كذلك يكرس موظفو خدمة العملاء مزيدًا من الوقت لتعزيز العلاقة طويلة الأمد مع العملاء وتزويدهم بحلول مالية مثالية ومخصصة لجميع مشاريعهم بما في ذلك التمويل العقاري.

ويعد الفرع الجديد في مول بالم ستريب تتويجاً لجهود كريدي أجريكول نحو الشمول المالي من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والأنشطة الرقمية المفعلة لمختلف شرائح المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى