الأخباررئيسىعالم الرياضةمنوعات

كريستيانو رونالدو يحول فنادقه إلى مستشفيات لعلاج كورونا

كتبت: تقوى جميل

قرر نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالى بتحويل جميع الفنادق التى يمتلكها فى البرتغال الى مستشفيات لعلاج جميع المصابين فى بلاده بفيروس كورونا مجانا.

جاء ذلك فى مبادرة طيبه من رونالدو من أجل المساهمة فى مكافحة فيروس كورونا المميت خاصة بعد ان اعلنت البرتغال عن حالة الطوارئ التى ستظل جارية حتى 9 ابريل المقبل بعد ان سجلت حوالى 169 حالة اصابة بفيروس كورونا.

وذكرت إحدى الصحف الاسبانية ان نجم الكرة رونالدو قرر تحويل فنادقه لمستفيات والتى كانت تحمل علامة”سى أر 7″ التجارية لعلاج جميع المصابين مجانا ، واكدت الصحيفة ان مبادرة رونالدو لم تتوقف الى هذا الحد فقط حيث انه قرر دفع رواتب جميع الاطباء والعاملين بهذه المستشفى من ماله الشخصى.

ونشر البرتغالى الشهير كريستيانو رونالدو على حسابه الشخصي على مواقع التدوينات القصيرة «تويتر» تغريدة بشان الاحداث الاخيرة التى تحدث فى العالم بشان فيروس كورونا المستجد وعلق قائلا: يمر العالم بلحظة صعبة للغاية تتطلب اقصى قدر من العناية والاهتمام منا جميعا اتحدث اليكم اليوم ليس كلاعب كرة قدم ولكن بصفتى ابنا وابا وانسانا مهتما باخر التطورات التى تؤثر على العالم كله بشان فيروس كورونا ، اود ان ارسل دعمى لكل من فقد عزيزا والذين يعانون من هذا الفيروس ويجب ان يكون لدينا مشاعر انسانية لما يحدث فى هذا العالم الان قبل اى مصلحة اخرى.

خاصة بعد الشائعات التى تداولت بين جماهير كريستيانو رونالدو فى الفترة الاخيرة حول اصابته بفيروس كورونا بعد ان تم الزامة فترة بالحجر الصحى لحين التاكد من عم اصابته بالمرض وانه بالفعل لم يصاب بعدوى كورونا تم نفى هذه الشائعات بعد ذلك.

وتسبب انتشار فيروس كورونا فى ازمة حيث توقفت جميع الدوريات الاوروبية الكبرى بجانب مسابقتى دورى ابطال اوروبا فى هذه الفترة بشكل مؤقت وذلك من اجل حماية جماهير الكرى واللاعبين من تفشى كورونا بينهم خاصة بان كرة القدم تشهد تجمعات كبيرة وضخمة.

اقرأ أيضًا.. كورونا يهدد حياة مشاهير العالم.. آخرهم توم هانكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى