الأخباربنوكرئيسى

كريم سوس: البنك الأهلي يواصل تنشيط استخدام العملاء للقنوات الرقمية

تسليم جوائز الفائزين في حملة ترويج التطبيقات الإلكترونية للبنك الأهلي المصري

كتب – مجدي دربالة

قام كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بتسليم الجوائز للفائزين في الحملة الترويجية لتطبيقات الخدمات الرقمية للبنك والمتمثلة في تطبيقي الأهلي نت والأهلي موبايل وهي الحملة التي أطلقها البنك في ديسمبر الماضي.

وقال «سوس» إن الجوائز التي تتسم بخواصها الالكترونية، تم منحها لعدد 50 فائز من العملاء مستخدمي «الأهلي نت» و«الأهلي موبايل» خلال الفترة من 20 ديسمبر 2020 حتى 28 فبراير 2021 من خلال تجميع أكبر عدد من النقاط التي يحصل عليها العميل عند إجراء المعاملات المالية لأول مرة باستخدام خدمتي الأهلي نت والأهلي موبايل.

وأضاف «سوس» أن الحملة الترويجية استهدفت تدعيم استراتيجية البنك في تنشيط استخدام العملاء للقنوات الرقمية في الحصول على الخدمات المصرفية دون الحاجة الى زيارة فروع البنك، من خلال تشجيع العملاء على تفعيل التطبيقات الالكترونية للبنك واستخدامها في الحصول على خدماتهم المصرفية.

سوس: البنك يسعى لجذب مزيد من العملاء لخدماته الرقمية

كريم سوس – الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع في البنك الأهلي المصري

وأكد الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع على أن البنك الأهلي المصري يولي اهتماماً بالغاً بخدماته الرقمية وفقاً  لتوجهات الدولة للتحول الرقمي وسعياً للتيسير على عملائه في إجراء معاملاتهم ولجذب المزيد من العملاء الجدد تعزيزاً للشمول المالي، وهو ما يدفع البنك نحو طرح وتقديم المزيد من الخدمات المتميزة، والمنتجات المبتكرة.

ولفت «سوس» إلى الطفرة التي أحدثها البنك الأهلي المصري في خدماته المصرفية الرقمية، حيث بلغ إجمالي عدد اشتراكات العملاء بخدمة الأهلي نت من الأفراد في فبراير 2021 نحو 5.5 مليون عميل بحجم معاملات 465 مليار جنيه ومن الشركات 51 ألف عميل بحجم معاملات وصل الى 46 مليار جنيه.

وهنا يُشار إلى أن ريادة البنك الاهلي المصري الرقمية تتضح في تطوير البنك للعديد من الخدمات المصرفية الرقمية مثل إصدار كافة أنواع الشهادات الادخارية، وإجراء التحويلات المالية من داخل وخارج البنك، وسداد مستحقات بطاقات الائتمان ومدفوعات فوري وغيرها من الخدمات التي يسعى البنك لتحديثها بشكل مستمر، واضافة المزيد الى قائمة خدماته الرقمية استناداً الى دراسة احتياجات مختلف فئات العملاء الحاليين او المرتقبين.

نرشح لك: بنك مصر والأهلي كابيتال يستحوذان على 40% من أسهم «إنترناشيونال بيزنس أسوسيتس»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى