رئيسىعالم الفنمنوعات

الفنان نعيم عيسى يفاجئ جمهوره بعمل فني جديد

ينفرد موقع «عالم البيزنس» بنشر كواليس العمل الفني الذي قدمه الفنان «نعيم عيسى» على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقرر الشاعر «أنس مرجان» كتابة قصيدة شعرية جديدة ترصد التاريخ الفني للفنان نعيم عيسى الذي احتجب في السنوات الأخيرة في ضوء سيطرة النجوم الشباب على الساحة الفنية.

ويقدّم موقع «عالم البيزنس» فيديو جديد للفنان نعيم عيسى بآداء درامي حزين يقدّم فيها قصيدة شعرية جديدة تحت عنوان «نفسي أعود» يلقيها الفنان بنفسه.

وهي التجربة الأولى للفنان نعيم عيسى التي يقدّم فيها عمل درامي من منزله بمجهود شخصي بسيط، في ظل تداعيات أزمة كورونا التي تعرقل التصوير الخارجي.

وقال الشاعر «أنس مرجان» إن أفكار وكلمات القصيدة الشعرية راقت له إعجاباً بتاريخ «نعيم عيسى» الفني، فأهداه إياها.

بينما قام الأستاذ سامي نعيم، ابن الفنان الكبير، بتولي عملية الإخراج والتصوير للعمل الفني، بمجهودات شخصية وإمكانيات بسيطة، نالت إعجاب الجمهور.

https://www.youtube.com/watch?v=KzgrwNx2PDE

وحققت القصيدة الشعرية «نفسي أعود» تفاعلاً كبيراً من جمهور المتابعين للفنان نعيم عيسى، على حسابه الشخصي بموقع الفيسبوك وكذلك قناة اليوتيوب الخاصة به.

وجاءت التجربة الجديدة للفنان، في إطار التعاون مع جمهوره بتقديم أعمال فنية في ظل تداعيات أزمة «كورونا» القاتمة، والتي دفعت الكثير من الفنانين للتواصل مع الجمهور، لكسر الملل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الفنان نعيم عيسى عن رغبته الاستمرار في تقديم العطاء االفني للجمهور.

ومن الجدير بالذكر أن «نعيم عيسى» اشتهر بتقديم الأدوار الكوميدية مع العديد من نجوم الكوميديا أبرزهم الفنان الكبير «عادل امام».

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد ميلاده.. محطات من حياة الفنان القدير نعيم عيسى

نيللي كريم تريند جوجل والسوشيال ميديا بعد حلقة أبلة فاهيتا

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى