الأخبارحوادث وقضايارئيسىعالم الفن

كورونا يُضيف الإعلامية دينا حويدق لقائمة المصابين به

الإعلامية دينا حويدق المذيعة بقناة CBC ، مصابة جديدة تضاف إلى القائمة الطويلة التي تسجل في دفاتر فيروس كورونا المستجد، بعد إعلانها الإصابة بمرض «كوفيد-19» الذي يسببه فيروس كورونا، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

كانت الإعلامية دينا حويدق أعلنت مساء أمس الإثنين، تأكيد إصابتها بكورونا بعد اجراؤها اختبار الفيروس واكتشافها أن عينة التحليل إيجابية.

وكتبت الإعلامية على حسابه على فيسبوك قائلة: “شباب أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية، برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتم معي خلال الأسبوع الماضي” وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع هذا المنشور متمنين لها الشفاء العاجل.

وتقدم حويدق تقدم برنامج «it’s show time» عبر قناة CBC ويشاركها في تقديم البرنامج الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا.

ولم تكن حويدق أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا في الوسط الإعلامي المصري فقبلها تم تأكيد إصابة الإعلامية ريهام السهلي مقدمة برنامج المواجهة المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، كذلك تأكيد الإعلامية آية عبد الرحمن بالفيروس القاتل، وتم كذلك تأكيد إصابة الإعلامية إلهام نمر المذيعة بالقناة الأولى المصرية.

وكانت أخر حالات الإصابة بفيروس كورونا في الوسط الإعلامي المذيع كريم رمزي الذي يعمل بقناة تايم سبورت.

وبعد إعلان خبر إصابتها بالفيروس تصدرت حويدق ، ترند جوجل والسوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. وزير التعليم العالي يكشف عدد إصابات فيروس كورونا في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى