الأخباربنوكرئيسىعقارات

«كولدويل بانكر» تتيح مزايا حصرية لعملاء «التجاري الدولي» المقيمين بالخارج

كتب مجدي دربالة

وقعت شركة كولدويل بانكر مصر، اتفاقية تعاون مع البنك التجاري الدولي “CIB”، برئاسة حسين أباظة، لتقديم خدمات حصرية وامتيازات لعملاء “CIB Wealth” و”CIB Overseas Wealth” تتمثل في خصومات استثنائية أو مدّ آجال السداد أو خفض المقدمات على المشروعات العقارية.

 

يأتى ذلك في إطار حرص “كولدويل بانكر مصر” على تقديم الخدمات المبتكرة والمميزة لعملاء القطاع العقاري؛ وذلك لدفع المبيعات بالسوق وتلبية احتياجات العملاء.

بالإضافة إلى توفر الاتفاقية بين الشركة والبنك بإمتيازات تم وضعها بدراسات، لضمان تقديم تجربة فريدة من نوعها في السوق المصرية لعملاء CIB Wealth وعملاء CIB Overseas Wealth المقيمين بالخارج.

كما تتيح الاتفاقية امتيازات على المشروعات المقدَّمة من مطوري القطاع العقاري التي تروِّج كولدويل بانكر مصر لمشروعاتهم.

سيتم تسجيل عملاء CIB Wealth وCIB Overseas Wealth تلقائيًّا في برنامج “CIB Star Club” الذي ابتكرته “كولدويل بانكر مصر” ويتيح للعملاء خدمات التشطيب والتصميم، وشراء أجهزة منزلية وكهربائية وأثاث منزلي، وخدمات تأمينية متعددة للوحدات العقارية من خلال خصومات متميزة تناسب كل شرائح العملاء.

وتهدف الشركة من خلال ذلك النظام إلى استكمال العلاقة الوطيدة مع العملاء، بحيث لا تنتهي بالتعاقد على الوحدة، شأن أية شركة تسويق عقاري فقط؛ بل تمتد العلاقة لحين تسلم الوحدة وفَرشها والسكن بها، في إطار سياسة الولاء بين الشركة وعملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى