أهلاويالأخبارعالم الرياضة

كولر يطلب من ادارة الأهلى التعاقد مع مدافع جديد

ذكرت وسائل اعلام  وعدة مواقع تداولها نشطاء التواصل الاجتماعي,  ان  السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي طلب من إدارة النادي التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ” الميركاتو “، ولكن وفق مواصفات معينة.

و  يعتمد كولر فقط على الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، بينما يعاني محمود متولي من إصابات متكررة، وسط غموض موقف رامي ربيعة بشأن التجديد أو الرحيل.

صفقات جديدة

ويتحرك  كولر  في أكثر من اتجاه خلال الوقت الراهن، للتعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل 2023.

وحقق كولر نجاحات كبيرة مع الأهلي خلال موسمه الأول، وقاد الفريق لـ3 ألقاب هي كأس السوبر المصري (مرتين) وكأس مصر، ويسير بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدوري المحلي الممتاز، مع ابتعاده بصدارة جدول الترتيب.

وعلى المستوى القاري، بلغ الأهلي الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد تخطيه عقبة الرجاء المغربي بالفوز 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويستعد لمواجهة الترجي التونسي يومي 12 و19 مايو الحالي.

مواصفات الثنائي

ويسعى كولر لضم مدافعا جديدا بنفس مواصفات الثنائي أحمد حجازي والمغربي بدر بانون، بعد أن شاهد مستوياتهما مؤخرا وعلم أنهما كانا ضمن صفوف الأهلي خلال وقت سابق.

ورحل حجازي عن الأهلي في صيف 2017 إلى وست بروميتش الإنجليزي ويلعب حاليا مع اتحاد جدة السعودي، بينما غادر بدر بانون إلى قطر القطري في 2022.

ويرغب كولر في ضم مدافع دولي يمتلك قوة بدنية كبيرة، وقادر على التعامل مع الألعاب الهوائية وبناء الهجمات من الخطوط الخلفية، وهو أبرز ما يُميز بدر بانون وأحمد حجازي.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى