رئيسىعالم الرياضة

كيروش يقرر تأجيل معسكر منتخب مصر لأمم إفريقيا إلى 1 يناير 2022

كتب: محمود فهمي

أعلن الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، تأجيل انطلاق معسكر الفراعنة استعداداً لبطولة أمم افريقيا 2022 إلى الأول من يناير المقبل بدلاً من 27 ديسمبر الجاري كما كان مقرراً.

الأهلي وبيراميدز

كما وافق كيروش، على إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري، فى موعدها يوم 30 ديسمبر الجاري، وفقاً للجدول المعلن من جانب رابطة الأندية ،وذلك بناءاً علي طلب منها للسماح للاعبي الأهلي وبيراميدز بالمشاركة في الدوري.

ويعود كارلوس كيروش من البرتغال يوم 28 ديسمبر الجاري بعد قضاء إجازة الكريسماس، على أن ينطلق المعسكر يوم 1 يناير المقبل استعدادا للكان.

المنتخب المصري

وفي سياق متصل استبعد  كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، من القائمة المبدئية لأمم أفريقيا كلاً من طارق حامد وأحمد فتحى وعمر جابر لاعبى الزمالك وبيراميدز،والتي تضمت 40 لاعباً للمشاركة في أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وهى قائمة مبدئية سيتم تصفيتها إلى 28 لاعباً.

وضمت القائمة كلاً من محمد الشناوي ومحمد فوزى ومحمد صبحى ومحمد أبو جبل ومحمود جاد وأيمن أشرف وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي وعمر كمال وعمرو السولية ومصطفى فتحي ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد مجدى أفشة وامام عاشور وأكرم توفيق ومحمود الونش ومحمد النني وعمر مرموش وعبد الله السعيد  ورمضان صبحى وأحمد سيد زيزو وأحمد حسن كوكا وإبراهيم عادل وأحمد ياسر ريان ومحمود علاء وأحمد ياسين ومحمد هاني وأحمد رفعت ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي ونبيل عماد دونجا ومحمود تريزيجيه وحمدي فتحي ومحمد شريف ومهند لاشين ومحمد فتح الله وأحمد رمضان بيكهام ومروان داوود.

نرشح لك..قائمة جمال علام تتقدم بأوراق الترشح في انتخابات اتحاد الكرة اليوم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى