منوعات

كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف

كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف في بعض الأوقات ينتاب المرأة شعور بأن زوجها قد يكون يقوم بخيانتها وتريد أن تتأكد إذا كان شعورها هذا صحيح أم أنه مجرد وهم غير حقيقي.

لذا تقوم بالبحث كثيراً عن طريقة تساعدها في كشفه دون أن يشعر خاصة إذا كانت الخيانة بالجوال الخاص به، فما عليك سيدتي سوى أن تتابعينا حتى نهاية الموضوع حتى تتعرفين على الطرق التي يمكن من خلالها كشف خيانة الزوج بالهاتف.

كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف

مما لا شك فيه أن الخيانة من الأمور التي قد تسبب حالة نفسية سيئة، حتى إذا كنت تمتلكين دليل مادي ملموس في قلب المرأة ومن الممكن أن تشعر بالخيانة بدون أن يكون هناك أي علامات على تلك الأمر.

وهذا يثير بداخلها الشك ولكنها تنتظر حتى تتأكد من هذا قبل أن تقوم بمواجهة زوجها، ولكن يوجد بعض من العلامات التي تشير لذلك.

علامات خيانة الزوج بالهاتف

يوجد كثير من العلامات التي تجيب على سؤالك وتكشف خيانة زوجي بالهاتف والتي يكون من مسئوليتها تأكيد الخيانة للزوجة والتي تكون على النحو الآتي:

عدم فتح الهاتف أمام الزوجة

عندما يقوم الزوج بفتح الهاتف خلال وجودة في المنزل فيقوم بالابتعاد بالهاتف، ثم يقوم بفتح الهاتف بعد ما يتأكد من أن زوجته لا تراه، ويذكر أن في حال قام الطرف الأخر بالاتصال.

فيكون من شأن الزوج أن يرد حتى لا تتصل به مرة أخرى، في هذه الحالة يجب على الزوجة أن تنتبه بشكل جيد على كل هذه الأحداث التي تدور حولك خلال وجودة في المنزل.

كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف 
كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف

البقاء مع الهاتف

الزوج الخائن من خلال استخدامه للجوال لا يكزون لديه رغبة بأن يجلس ليقوم بالتحدث مع زوجته، فهو يقوم على الفور لتغيير ملابسه وهو يحصل على الهاتف وينظر فيه بدون أن يكون لديه تفاعل بينه وبين جميع أفراد الأسرة.

بل يمكن أن يقوم بافتعال الكثير من المشكلات في حال طلبت منه زوجته أن يترك الجوال بهدف أن يجلس معهم ويتحدث إليها لو حتى قليل من الوقت، ويقول بأنه يشعر بالتعب ولديه رغبة بالنوم.

تحميل صورته 

الزوج التي يقوم بخيانة زوجته من خلال الهاتف يسعى وراء اخفاء العلامات التي تشير إلى أن هناك زوجة في تلك الأمر، ويقوم برفع صورته بمفردته أو أي من الصور الرومانسية الحالمة كما لو كان بأيام المراهقة.

كما أنه لا يقوم بنشر الكتابات والمنشورات الحزينة التي لا يشعر المرأة الأخرى بأنه يعيش حياة بائسة، حتى وأنه لم يقوم بإخبارها بأنه متزوج فهو دائماً يحاول أن يشوه صورة زوجته حتى أن يظهر في صورة الضحية.

كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف 
كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف

التحدث ليلاً

إذا استيقظت الزوجة في الليل ورأت زوجها يوماً مستيقظ وينظر في شاشة الهاتف أو إنه يتحدث سراً، فإنه يخونها، فبالتأكد من يمكنه أن يترك النوم بعد تعب يوم طويل إلا أن كان هناك ما يستحق هذا.

الاهتمام بشحن الهاتف

دائماً يخاف الرجل الخائن أن تنفذ بطارية الهاتف لذا فيهتم بأن يكون الهاتف مشحون باستمرار، ولكن الرجل التي لا يخون زوجته فهو دائماً يتقى الله ولا يهتم بأمر الهاتف عندما يصل إلى منزله، ويكون حريص على الجلوس في منزله ومع زوجته وعائلته على عكس الرجل الخائن فهو لا يحب الجلوس في المنزل ولا يريد أن يفارق الهاتف.

كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف 
كيف اكتشف خيانة زوجي بالهاتف

تشغيل وضع الصامت

عندما يكون الرجل خائن يظل خائف طول الوقت من أن تصل إليه أحد الرسائل على الجوال من الطرف الآخر، وحتى ولو كان على اتفاق معها بأن يقوم بمراسلتها خلال وجودة في المنزل، لذا يحرص بأن تقوم بتشغيل وضع الصمات أكثر الأوقات.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى