الأخبار

كيف تحصل قرض الشقة من البنك الأهلي ومدة سداد حتى 15 سنة

القرض الشخصى من البنك الأهلي المصري، هو أحد القروض التى يقدمها البنك للشباب والمواطنين لمساعدتهم على الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة وذلك القرض له أكثر من هو قرض الشقق السكنية أو ما يعرف قرض التمويل العقارى من البنك الأهلي.

ونقدم لكم اليوم طريقة الحصول على قرض الشقة من بنك الأهلي حيث يتيح للشباب أو الموظفين فى القطاع العام أو الخاص الحصول على القرض بنسبة تمويل تصل إلى 80% من قيمة الشقة داخل مصر ويعطى مدة 15 سنة لسداد قيمة القرض.

قرض الشقة من البنك الأهلي يشترط عدم تخطى القسط الشهرى 40% من الراتب ولا يتخطى سن المتقدم عن 65 عام ولا يقل عن 21 سنة أن تكون الشقة مسجلة فى الشهر العقارى أو قابلة لذلك.

قرض الوحدات السكنية أو قرض التمويل العقارى يطلب عدد من الأوراق الرسمية من بينها صورة البطاقة وايصال مرافق على عنوان الاقامة ومصدر دخل اضافي وبالنسبة للموظف شهادة إثبات الدخل من جهة العمل موضحا بها صافً الدخل الشهري/السنوي ومدة الخدمة والوظٌيفة.

والأوراق المطلوبة لأصحاب المهن الحرة عقد تأسٌس الشركة/ صحيفة الشركات أو الترخيص لمزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة مستخرج، فضلاً عن بعض الشروط والأورقا التي يحددها البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى