صحة

كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش

كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش سؤال يهم كل امرأة تريد أن يحبها زوجها ويتمسك بوجودها بجانبه حتى نهاية العمر، وتريد أن تعلم إذا كان يحبها في الفراش أم لا.

ولكن الإجابة عليك في هذا السؤال تتمثل في عدة دلائل وعلامات تؤكد لك هذا، كما أن العلاقة الحميمة عبارة عن وسيلة ليتم من خلالها إشباع الرغبة الجسدية لدى الشريكين وطريقة أيضاً للتعبير عن الحب.

كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش

هناك العديد من الإشارات التي يمكنها أن تجيب على سؤالك سيدتي وتجعلك تشعرين بالاطمئنان حيال علاقتك مع زوجك وتتأكدين أيضاً من حبه لك ومن تلك العلامات التالي:

زيادة الرغبة الجنسية عند الاقتراب لك

عندما يحب الرجل المرأة في الفراش يريد أن يقيم معها علاقة في أي وقت وفي أي مكان، وأن يجلسوا معاً ويتم البدء في الاقتراب منه فهذا سوف يساعدك بأن توصلين له الشعور بالرغبة ناحيته وبعدها يصارحها بأنه يريد أن يمارس العلاقة الجنسية وعلى الرغم من ذلك تظن بأنه يقترب منها للإتمام العلاقة بينهم فقط وليس بهدف الحب  والاشتياق لها.

سؤال الزوجة عن الأشياء التي تسعدها

يسأل عن الأمور التي تجعلها تشعر بالسعادة كالأمان التي تزيد من إثارتها أو الأوضاع التي تروق لها وكل هذه الأسئلة تؤكد أن الرجل لم يكن أناني ويبحث عن ما يرضيك في الفراش وهذا ينبع من حبه الكبير لك وأن تكون العلاقة مجرد وسيلة ليسعدك من خلالها ويصل لك بها حبه.

كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش
كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش

العناق

العلاقة الحميمة تتركز على بعض الأمور التي تثير مشاعر الشريكين وعلى الرغم من أن العناق لم يكن من الأمور المرتبطة بالإثارة الجسدية ولكنه من الطرق التي تساهم في التعبير العاطفي بين الشريكين.

في حال كان يعانقك زوجك خلال العلاقة الجنسية فهذا ينبع من حبه الشديد لك وأنه يحاول أن يعبر لك عن الحب الذي بداخله واحتوائك من خلال العناق.

النوم بجانبك بعد العلاقة

من أكثر الأمور التي تكرهها السيدات هو انهاء الرجل العلاقة والقيام مسرعاً أو أن يلتف إلى الجانب الأخر ويغرق في النوم بسرعة كبيرة، خاصة إذا كانت تشعر أن تلك العلاقة مجرد مهمة انتهى منها ولكن العناق بعد العلاق وتبادل الكلام أو النوم بجانبك مع العناق.

يستخدمه كتعبير منه لك ليوصل  من خلاله مدى سعادته للعيش معك وأن الأمر بالنسبة له لم يكن مجرد علاقة جسدية بين طرفين إلا أنها احتواء وحب كبير ويريد أكثر من التواصل الجسدي التي لا يستغرق سوى لحظات قليلة.

إشارات تدل على حب الرجل للمرأة

يوجد علامات يمكنها أن تؤكد لك أن هذا الرجل يحبك كثيراً ومنها ما يلي:

  • بعض الرجال لا تحب الحديث عبر الجوال لوقت طويل ولكن في حال اتصل الرجل بالمرأة كثيراً طول اليوم ليطمئن عليها حتى وهو منشغل بعمله فهذا دليل على أنه يحبها ويفكر بها طول الوقت.
  • إذا لم يكن من هواة مشاهدة الأفلام والمسلسلات والتسوق ولكنه يتشاركها معك من الحين إلى الآخر فهو يحاول أن يرضيك ويريد أن يشاركك بعض الوقت.
  • لا ينسى المناسبات التي تخصك كعيد ميلادك أو عيد زواجكم وعيد الحب وهكذا، فدائماً تجديه يفاجئك بالهدايا والاحتفالات، لأنه يهتم بكل تفاصيل حياتك ويحاول أن يسعدك بكل الطرق.
  • كما أن الدراسات أشارت أن حب الرجل مختلف عن السيدة ويرجع السبب إلى لكيمياء الجسم.
كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش
كيف تعرفين ان زوجك يحبك في الفراش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى