عالم الفنملفات وتقارير

كيف روّج عمرو دياب لعلامته التجارية؟

عمرو دياب يستعد لاقتحام بيزنس جديد في عالم الفنادق

كتبت: أمل سعداوي

يسعى كل فنان إلى ترويج منتجاته عن طريق إطلاق حملات إعلانية عنها، حتى يصبح لها صدا واسع ليس في مصر فقط بل في العالم لا سيما إن كان هذا الفنان يحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم.

وخلال الساعات الماضية كان عمرو دياب حديث الساحة الفنية خاصة بعد ترويجه لمنتجاته  بطريقته الخاصة عن طريق ارتداء سلسلة وتيشرت يحمل اسمه في إحدى الحفلات الغنائية.

وقام عمرو دياب خلال تقديم أغانيه، بارتداء سلسلة تحمل أول حرف من اسمه وعلامته التجارية الشهيرة «ع»، وبعد الانتهاء من الحفل ظهر وهو يرتدي تيشرت باللون الأبيض وكتب عليها حروف اسمه باللغة الإنجليزية.

وظهر ذلك خلال الصور التي تم التقاطها خلال تواجده مع الفنانة جوري بكر، بعد إشادته بدورها في مسلسل «جعفر العمدة» في رمضان 2023.

إطلاق خط الأزياء

وفي شهر سبتمر 2012، أطلق “الهضبة” خط أزياء «34» الخاص به رسميًا حيث نشر تغريدة وقتها عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «توتير» وكتب فيها: «رسميًا، تم إطلاق كوليكشن 34 الخاص بي»

وتضم العلامة التجارية للهضبة تشكيلة مميزة من الأزياء العصرية والمنتجات الجلدية والنظارات وغيرها من الإكسسوارات والمنتجات.

ويعتمد عمرو دياب في أزيائه على أنسجه مستوردة من شمال إيطاليا، من أجل أن تماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء، أما النظارات الشمسية، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع.

تسمية خط أزياء عمرو دياب بـ34

ويرجع تسميه عمرو دياب لخط الأزياء بتلك العلامة التجارية، لحبه الشديد لوالديه إذا ولد الاثنين في العام 1934 لذا حرص الأول على تخليد ذكراهم من خلال خد أزيائه.

أسعار منتجات عمرو دياب

وتتراوح أسعار منتجات عمرو دياب حيث يصل سعر البنطلون إلى 879 جنيه، والتيشرت يصل إلى 479 جنيه، 679 جنيه الشورت القصير، و 779 جنيه سويت شيرت.

أغنية عمرو دياب القادمة

 

ثروة عمرو دياب 
ثروة عمرو دياب

ويستعد الهضبة لإحياء حفلته الغنائية مساء اليوم  الجمعة ضمن فعاليات «عيدة» على مسرح «بينش مارك»

بيزنس جديد لعمرو دياب

ويستعد عمرو دياب إلى الدخول في بيزنس جديد عن طريق مشاركة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، لإفتتاح مشروع سلسلة فنادق «اللوكاندة»

إقرأ أيضًا.. ثروة عمرو دياب وترتيبه على المطربين العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى