الأخباررئيسىعلوم و تكنولوجيا

لتمكين التعليم الهجين.. جامعة عين شمس توفر خطوط وباقات إنترنت لـ7200 طالب

كتبت: تقى أيمن

أعلنت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد المتيني، عن التعاقد مع الشركة المصرية للإتصالات «WE» لتوفير خطوط وباقات إنترنت لعدد 7200 طالب وطالبة، بهدف دعم التعليم الهجين.

ومن جانبه قال الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب في تصريحات صحفيه اليوم، إن جامعة عين شمس، من الجامعات السابقة في تقديم خدمات لطلابها بما يتماشى مع ظروف الجائحة العالمية.

وأشار نائب رئيس جامعة عين شمس، إلى أن هذا التعاون غير المسبوق مع أحد أكبر الشركات العاملة في مجال الاتصالات من أجل التسهيل على الطلاب في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية، سواء في كيفية تحميل والحصول على المناهج الإلكترونية أو تطوير خدمات الإتصال بالإنترنت وكذلك الدخول على مختلف المنصات التعليمية وحضور المحاضرات أونلاين أو الامتحان عن بعد.

وأوضح سعود، أن الخدمات التي ستقدمها شركة الاتصالات، يستفيد منها الطلاب الأكثر احتياجًا، حيث يتم توفير خطوط الإنترنت وباقات المحمول لعدد 7200 طالب وطالبة يمثلون شريحة الطلاب الأكثر احتياجاً بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات .

وأضاف مسعود، أنه سيتم توزيع الخطوط على الطلاب من خلال منافذ الشركة التي ستتواجد بمختلف الأحرم الجامعية خلال الأسبوع الجاري لتوزيع خط طالب جامعة عين شمس.

وبذلك يضمن الطلاب الحصول على خدمات مدعمة طوال مدة العام الدراسي كاملاً.

اقرأ أيضًا.. «التربية والتعليم» تعلن مد فترة تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الاعدادية.. تعرف على الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى