الأخباربنوكرئيسى

لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر تناقش أخر تطورات مشروعات التنمية بـ “الجيزة”

كتب: مجدي درباله

ناقشت لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر اليوم الأحد برئاسة لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي، اعمال التطوير في محطات المياه التي يقوم على تطويرها اتحاد بنوك مصر لخدمة اكثر من مليون مواطن في محافظة الجيزة بتكلفة 45 ميلون جنيه.

وشهد الاجتماع عرض من مكتب “صبور” أعمال التطوير في محطات المياه، وذلك بحضور، داليا المحمودي رئيس الاتصال المؤسسي في بنك QNB الاهلي، ليلى حسني مدير المسئولية المجتمعية والاستدامة في بنك الاسكندرية، شاهيناز رمزي نائب مدير عام ورئيس ادارة الخدمات المصرفية الخاصة بالمصرف العربي الدولي، نجلاء محمد مدير المسئولية المجتمعية ببنك التنمية الصناعية، وليد حسين استشاري وممثلين من مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور.

أشار “صبور”  إلى احدث تطورات مشروعات الصرف الصحي في مركز الحسينية بمحافظة الجيزة والتي تتضمن شبكة صرف صحي وخطوط الطرد ومحطات المعالجة بتكلفة تقريبية 19 ميلون جنية، بالاضافة الى تنفيذ شبكتين للصرف الصحي ومياة الشرب لقريتي “المعمل” و”المساكن” بتكلفة ٣ مليون جنية، فضلا عن بحث مستجدات مشروعات في قطاع التعليم تشمل تطوير مدارس في المناطق العشوائية للمساهمة في توفير خدمات تعليمية جيدة ومناسبة للمواطنين في تلك المناطق.

من جانبها أكدت لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي المصري ورئيس لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر على أهمية المشروعات التي يقوم على تنفيذها اتحاد بنوك مصر في اطار خطة الدولة التنموية الرامية إلى تحقيق حياة كريمة للمواطنين.

اضافت ان الاتحاد يولي اهتمام بكل القطاعات التي تحتاج الى تطوير وفي مقدمتها قطاع التعليم ومشروعات تطوير العشوائيات، لافتة إلى أن الاتحاد يعمل وفقا لاستراتيجية متكاملة في تطوير العشوائيات تؤسس لتطوير البشر والعقول الى جانب تطوير المكان.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى