ملفات وتقاريرمنوعات

لرفض لمسه الفنانات.. مدحت العدل يهاجم تصريحات يوسف الشريف في “شيخ الحارة والجريئة”

كتبت: دنيا عبدالله

حل السيناريست مدحت العدل، ضيف في برنامج شيخ الحارة والجريئة، للمخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة “القاهرة والناس”، وعلق على تصريحات الفنان يوسف الشريف بعدم ملامسته للفنانات.

قال مدحت العدل، إن رفض يوسف الشريف للمس الفنانات في الأفلام والمسلسلات تحرك متطرف، قائلًا: “هو حر يرفض لو المخرج وافق، لكنه مش حر يقول هذا الكلام ويدين زمايله”.

أضاف السناريست، “يوسف الشريف بتصريحه بيدين زملائه فهذه مغازلة لتيار التطرف اللي نتمنى ميكونش موجود وتلوين كل شئ بالحلال والحرام ويدين الفن المصري”.

أوضح العدل، أنه يرى أن الفنان يوسف الشريف ممثل كبير وموهوب والشباب ينجذب إليه ولأعماله ولكن تصريحاته غير مناسبة، متسائلاً “لماذا يقبل يوسف الشريف الأموال من التمثيل طالما ينظر الى التمثيل بهذا الشكل؟”.

أشار خلال حواره في البرنامج، إلى أنه لا يعرف من سجل التسجيل الصوتي له مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة السابقة لإدارة اتحاد الكرة المصري، بخصوص حديثهما عن نادي الزمالك.

تابع: “مستوى نادي الزمالك ليس ضعيف، وحصل الموسم الماضي على بطولة الكونفدرالية والسوبر المصري والإفريقي وفاز على الأهلي والترجي، كما أن الزمالك يمتلك أقوى فريق في أفريقيا”.

نوه “العدل” أن الإعلام المصري يصدر دائمًا بأن 70% من الشعب المصري أهلاوي، مشددًا على أن هذه الكلام يترجم لفلوس وإعلانات ومعلنين، إلا أن هذا غير حقيقي.

استكمل: “أن البطولات التي حصل عليه الزمالك في الآونة الأخيرة مشارك فيها شيكابالا، كما أن شيكابالا من حافظ على شعبيه وشكل الزمالك في فترة تدهور الزمالك، مؤكدا على أنه واحد من أساطير مصر وأحرف اللاعبين.

“العدل” يرد على اتهامه بالتنمر على سعد الصغير

رفض الكاتب مدحت العدل، الرد على سؤال إيناس الدغيدي، الذي كان: «سيرتك على كل لسان بتقول إنك متنمر ومتعالي على سعد الصغير عشان غنى للحمار، وقولت عليه مطرب الحمار».

وقال العدل، إنه لن يجاوب على هذا السؤال، مضيفا: «أنا أكبر من إني أجاوب على الكلام الخايب اللي اتقال ده ومش هرد عليه».

وعند إصرار إيناس الدغيدي على بأنه له حق الرد، قائلة: «قال كلام دمه تقيل ولازم ترد عليه، مش هنسيبه كده يقول اللي هو عاوزه».

رد عليها قائلاً: «علشان دمه تقيل مش هرد».

مدحت العدل: رفضت كتابة «نسر الصعيد» لتدخل رمضان في السيناريو

قال مدحت العدل، إنه حال كونه مسئولا في نقابة الممثلين لن يلغي الرقابة على الأعمال الدرامية، منتقدا تراجع نقابة الممثلين عن عقوبة محمد رمضان بعد صورة مع إسرائيليين.

واضاف، «كان يجب على محمد رمضان احترامًا للنقابة أن يتقدم باعتذار لها».

وكشف العدل، خلال البرنامج، عن أنه اعتذر عن كتابة «نسر الصعيد» لتدخل الفنان محمد رمضان في أعمال الكتابة، مؤكدا أنه لن يقبل العمل بهذه الطريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى