عالم الفنمنوعات

لفظ خارج يضع عمر كمال تحت مقصلة نقابة الموسيقيين.. التفاصيل

كتبت: فاطمة عماد

قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال عن الغناء، بعد انتشار فيديو من احدى حفلاته يتضمن ألفاظ خارجة ، الأمر الذى أثار حفيظة رواد السويشال ميديا.

حلقة جديدة في مسلسل خلافات عمر كمال

أوضح الفنان عمر كمال في التحقيق الذى أجري معه، أن الفيديو يعود إلى حفل قديم أحياه قبل عام ونصف بإحدى الفيلات بمنطقة المريوطية.

وأضاف كمال، خلال لقائه في برنامج «مع الفارس»، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس على قناة «الرشيد» العراقية، يوم الجمعة الماضية، أنه غير مستعد أن يلقى ربه وهو يمارس الغناء.

وردا على سؤال “لو تقف أمام رب العالمين ماذا تقول له عن عملك؟”؛ قال كمال: “أنا إحساسي أن ربنا رب قلوب أولا.. أنا شايف إن في حاجات خير ممكن تعدي حاجات تانية”.

وأجاب على سؤال “مستعد تموت على هذا المجال؟”؛ قائلا: “لأ مش مستعد.. مش مستعد أموت وأنا كده خالص”.

الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم

وفي تعليقه على ألفاظ عمر كمال الخارجه، نشر الفنان عدوية نجل الراحل شعبان عبد الرحيم، عبرحسابة الخاص على «الفيس بوك»، فيديو للأغنية وعلق عليه: «السمع أخلاق لأن الفن فيه كل الصفات الحلوة والاحترام والذوق والأدب وقبل كل ده الأخلاق».

وقال «عدوية»: «إحنا بقينا في زمن ولا في فن ولا في حياء ولا حتى احترام للناس اللي بتسمع، ظلمو نفسهم ومش عارفين يتعدلو ويبقو بشر كويس ويسمعوا طبيعي من غير قلت أدب، اللهم لا شماتة في الناس».

وأضاف عدوية: «بس ده بجد عيب جدا وما يصحش معلش يا صديقي مش هدعمك في الغلط».

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية حذرت الفنان عمر كمال فى حالة تكرار مثل ذلك الفعل، ستكون عقوبته أما الإيقاف أو إلغاء تصريح الغناء الخاص به.

نرشح لك:بالفيديو.. برومو كليب «أوعدك» للمطرب عمر كمال والفنانة سمية الخشاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى