بنوكرئيسى

لقمان : 60 الف عميل ببنك الاسكندرية  استفادوا من تخفيض اقساطهم بعد قرار المركزى

كتب مجدى درباله

صرح شريف لقمان، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك الإسكندرية ” إن النتائج الإيجابية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي تُعطى ثقة كبيرة في مستقبل الاقتصاد المصري وتدعم تراجع معدلات التضخم والانخفاض الكبير في أسعار العائد. لذلك على قطاع الافراد أن يضعوا فى الاعتبار منتجات التمويل ذات العائد المتغير المقدمة من بنك الاسكندرية وذلك للاستفادة من الانخفاض الحالي لأسعار العائد بنسبة ١٠٠٪. نحن سعداء إن هناك أكثر من60 الف عميل حصلوا على التمويل الشخصي ذو العائد المتغير من بنك الإسكندرية واستفادوا من خفض أقساطهم الشهرية بمتوسط ١٠ ٪ ​​خلال عامي ٢٠١٨ و٢٠١٩ بفضل انخفاض أسعار العائد خلال هذه الفترة. “

 وقد قام البنك المركزي بخفض العائد ٥ ,١ ٪ خلال الشهر الماضي، ويأتي ذلك القرار بعد التراجع الكبير لمعدلات التضخم خلال الفترة الماضية مما انعكس بالإيجاب على عملاء التجزئة الذين حصلوا على “التمويل الشخصي ذو العائد المتغير” والذي أطلقه بنك الإسكندرية منذ ٢٠١٦.

ويقدم بنك الإسكندرية برئاسة دانتى كمبيونى  لقطاع الافراد “التمويل الشخصي ذو العائد المتغير” بقيمة تمويلية تصل إلى ٥ ,١ مليون جنيه ويتمتع بأطول فترة سداد يتم إتاحتها في السوق المصرفي المصري تمتد حتى ١٢ سنة مما يمنح العملاء راحة في السداد.

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى