الأخبارالشركاتبنوكرئيسىمباشر من مصر

للعام العاشر على التوالي.. المصرية للبطاقات تجدد اتفاقية التعاون مع البنك التجاري الدولي

كتب: مجدي درباله

جددت الشركة المصرية للبطاقات عقد التعاون مع البنك التجاري الدولي – مصر، الذي يرأسة تنفيذياً حسين أباظة، للعام العاشر على التوالي.

بدأ ذلك التعاون في عام 2011 عندما تم اختيار الشركة لتوريد مجموعة متنوعة من البطاقات البنكية عالية الجودة والتي كانت بمثابة بذرة التعاون بين المؤسستين الدي استمر لسنوات متتالية.

قال محمد فرج نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالبنك التجاري الدولي، إن الشركة المصرية للبطاقات نجحت في توفير مجموعة من الحلول والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملاء CIB المتنوعة، حيث نجحت الشركة في تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملاء البنك فيما يتعلق بالبطاقات البنكية.

أضاف “فرج” أن إتفاقية التعاون بين البنك والشركة المصرية للبطاقات هي أكثر من مجرد اتفاقية تعاون تقليدية، حيث تحظى بالعديد من المقومات الواعدة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

أشار إلى أن المشروعات التي جمعت البنك التجاري الدولي بالشركة المصرية للبطاقات شاهدًا على قدرة الشركة ومدى تفوقها في مجالها والذي كان جليًا في توريد أعداد كبيرة من البطاقات الائتمانية والخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع في وقت قياسي وبجودة متناهية الدقة.

قال أحمد نافع نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للبطاقات، إن التعاون مع “CIB” يأتي من اجل تقديم أفضل الحلول والخدمات في مجال صناعة البطاقات البنكية .

أضاف “نافع” أن ثقة العملاء هي أحد العوامل الرئيسية التي رسخت مكانة الشركة في السوق المصري والأفريقي باعتبارها الهدف الأساسي الذي تعكف الشركة دائمًا لتحقيقه.

أوضح أحمد همام، مدير المبيعات الدولية بالشركة المصرية للبطاقات أن التعاون مع “CIB” لمدة 10 أعوام أثمر عن تحقيق نتائج غير مسبوقة، حيث تحرص الشركة دائمًا على تلبية احتياجات العملاء وفقًا لأفضل معايير الخدمات المالية ومتطلبات السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى