رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

لم تكن الأولى.. سناريوهات انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

كتبت: أمل سعداوي

تصدر الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل محرك البحث جوجل بعد إعلان الطرفين عن خبر الإنفصال بشكل رسمي بعد انتشار العديد من الأقاويل حول  وجود خلافات بينهم.

وكتبت بسمة بوسيل كتبت عبر خاصية الاستوري الخاصة بحسابها الشخص على «الإنستجرام»:«وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب»

بسمة بوسيل تعلن خبر الانفصال عن تامر حسني

ليرد تامر حسني على خبر الانفصال عبر خاصية الاستوري الخاصة بحسابها الشخص على «الإنستجرام»: قائلًا:«وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله»

رد تامر حسني على خبر الانفصال

ليست الأولى

تامر حسني وبسمة بوسيل

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن خبر الانفصال، بل تكرر السناريو 4 مرات قبل ذلك، ففي العام 2014 انتشرت أنباء عن انفصال الثنائي وذلك لعدم اتفاقهما وكثرة المشاكل بينهما، والتي تكون أغلبها بسبب غيرة بسمة الشديدة على تامر حسني، من معجباته.

وقال تامر حسني وقتها عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»: «في حقيقة الأمر تمت بالفعل بعض الخلافات الكبيرة التي اقتربت من الانفصال، ولكن لم يتم طلاق رسمي، ولكن في نهاية الأمر بسمة أم طفلتي، وسواء انفصلنا أم لا، فأنا أحترمها كل الاحترام وسأظل أحترمها مهما كان، ولن أقبل نهائيًا التجريح بها أو الافتراء عليها بالشائعات السخيفة، أرجوكم كفاية كلام في الموضوع ده.. هذه حياتي وحياتها الشخصية والأصلح لينا ربنا هيختار»

ولكن تدخل عدد من الأصدقاء والأقارب وتم حل الخلاف بين الزوجين وعودة العلاقة كما كانت.

السيناريو الثاني

 

تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي العام 2017 تكرر الأمر وانتشرت العديد من الأخبار التي تُشير إلى وجود خلافات بين الطرفين وقد يصل إلى حد الطلاق، وتصدر وقتها بسمة بوسيل تريند جوجل، وخرج تامر حسني في إحدى القنوات التليفزيونية ووجه لها الأعتذار: «ماتزعليش مني أنا أسف.. أحيانًا شغلتنا بتبقى صعبة جدًا، بس والله أنا مش قصدي»

السيناريو الثالث

تامر حسني وبسمة بوسيل

كانت في العام 2020 عام 2020 عندما ظهر تامر حسني في مقطع فيديو متداول مع معجباته ليتفاجئ الجمهور بعدها بإعلان بسمة بوسيل انفصالها بعد 8 سنين زواج، وكتبت على«الإنستجرام»: «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، بالتوفيق للجميع»

السناريو الرابع

تامر حسني وبسمة بوسيل

وكان السيناريو الرابع في شهر فبراير الماضي عندما حذفت بسمة بوسيل جميع الصور اللي جمعتها مع تامر حسني، وألغت متابعته عبر إنستجرام وطلبت وقتها من متابعيها الدعاء لها بأن يخفف الله همها وحزنها ولكن لم يؤكد أو ينفي الثنائي خبر الانفصال.

تأجيل حفلة تامر حسني

تامر حسني

وأجل  تامر حسنى حفلته المقبلة بالمنارة والتي كان محدد لها يوم 5 مايو المقبل وذلك لموعد غير محدد و كتب على صفحاته بالسوشيال ميديا:«يا شباب حفلة 5 مايو اللى في المنارة أتأجلت وبنجدد لها موعد جديد ولم يتحدد هقولكم علية الأيام الجاية»

تامر حسني يستعد لفيلم «تاج»

تامر حسني

و يستعد تامر حسني خلال الفترة الحالية  لفيلمه الجديد «تاج»، والذي يخوض بطولته إلى جانب المطربة ساندي. وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، والعمل من تأليف تامرحسني، إخراج ساره وفيق، ويشاركه في البطولة الفنانة ساندي.

إقرأ أيضًا.. بيزنس النجوم خارج الوسط الفني.. أزياء تامر حسني ومطعم أحمد حلمي ونظارات محمد رمضان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى