رئيسىعالم الرياضة

ليفربول يواجه أستون فيلا مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ16 للدور الإنجليزي

كتب: محمود فهمي

يلتقي لاعبي فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 12.

ويدخل مباراة اليوم أملاً في حصد النقاط الثلاث لمطاردة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي على أمل سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الهزيمة أو التعادل في نفس الجولة خاصة وأن فارق النقاط واحدة فقط.

فيما حقق  ليفربول انتصارا مثيرا من مضيفه وولفر هامبتون بهدف قاتل في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب فريق أستون فيلا

كما يتواجد أستون فيلا  في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24، ويلعب ضمن صفوفه لدولى المصرى محمود تريزيجيه

ويأمل ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا ،في الاستفادة من الانتفاضة القوية للفريق في عهده وتحقيق مفاجأة جديدة على ملعب الأنفيلد ،لإسقاط ليفربول رغم استحالة المهمة في ظل اكتمال صفوف الريدز خلال الفترة الحالية.

كذلك حقق فريق أستون فيلا فوزا ثمينا على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الماضية.

وتواجه الفريقان قبل مباراة اليوم  52 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت فوز الريدز 29 مرة مقابل 13 للفيلانز بينما تعادلا الفريقين في 10 مواجهات.

وكانت الغلبة لصالح ليفربول الذي سجل 90 هدفاً، بينما أحرز أستون فيلا 55 فقط، كما سجل الريدز 4 ضربات جزاء حصل عليها في تاريخ المواجهات مقابل 2 للفيلانز.

نرشح لك.. شاهد.. طفل يسرق الكرة من ملعب «ليفربول» يحصد آلاف المشاهدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى