الأخباررئيسىعالم الفن

ليندا راقصة الكليب المحذوف «ضارب عليوي» خريجة اقتصاد وعلوم سياسية

كتبت – جيلان محمد

طرح المطرب مصطفى شوقي، أغنية تحمل اسم “ضارب عليوي” عبر موقع “يوتيوب” تزامنا مع عيد الأضحى، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب وشاركته الراقصة ليندا في أداء بعض الحركات الاستعراضية.

ولاقي الفيديو كليب انتقادات كثيرة من الجمهور، وأبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم الشديد من الأغنية، بسبب ظهور إحدى الراقصات التي ترقص بشكل مبتذل بجانبه طول الكليب، مما دفع صناع الاغنية لطرح نسخة جديدة بدون راقصة، استجابة للجمهور.

ومن جانبه، أكدت ليندا أن ملابس الكليب كاملة كانت من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس (نجل المنتج نصر محروس )، وأن حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب، ولم تتدخل ليندا في أي شيء إلا بموافقة المنتج والمخرج، وانها فوجئت عقب ذلك بما حدث.

ليندا راقصة كليب ضارب عليوي

وأوضحت في بيان صحفي، أنها رفضت أن تقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنها ستدخل بيوت أسر مصرية ولا تريد أن يتم التركيز على جسدها، وطلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز على مضمون الأغنية وأدائها وليس على ملابسها.

مضيفة أنه رغم رفضها لكن ستايليست الكليب، أصر لذلك وافقت أن تكون كذلك ولكن بشرط إبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، موضحة ان كل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بينهم”.

من هي “ليندا” الراقصة المحذوفة من كليب “ضارب عليوي”؟

تحمل ليندا مارتيني، الجنسيتين المصرية والإيطالية، حيث انها ولدت في مصر لكنها عاشت أغلب فترات حياتها في إيطاليا نظرا لظروف عمل والدها، وعاشت هناك حتى التحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وكانت ترسم لنفسها حياة تسلك فيها طريق دراستها للعلوم السياسية والاقتصاد، ولم يكن في خطتها الرقص، لكن كل هذا التغيير حدث بمجرد نزولها إلى مصر، الأمر الذي أشعل عندها حبها القديم للموسيقى، حيث كانت تعشق أغنيات أم كلثوم وعبد الحليم، وكانت تشعر وقتها برغبة في الرقص لكنها لم تفعل.

وبعد استقرارها في مصر، عشقت الرقص الشرقي وقررت أن تتعلمه، وبالفعل درست الرقص الشرقي، وبدأت في التعرف على متعهدي حفلات ومديري فنادق، وبدأت في العمل معهم كراقصة في الأفراح، ومن هنا بدأ طريق الدراسة يغيب عن عقلها كما قالت في تصريحات سابقة، وترى أن السينما ليس شرطا وحيدا لشهرة الراقصة والتي من الممكن أن تأتي من فيديو كليب، وبالفعل حدث، فهذا الكليب الذي أثار حوله ضجة كبيرة سيكون سببا في انتشار ليندا.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى