الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

مأسي الحياة.. قطار يفصل رأس عامل نظافة عن جسده في أوسيم

كتبت: تقى أيمن

استيقظ أهالي منطقة أوسيم بالجيزة، صباح اليوم الإثنين، على خبر مفزع آثار الخوف في نفوسهم بعد العثور على جثة بدون رأس، تبين أنه شاب في العشرين من عمره، ملقى على حافة قضبان مزلقان أوسيم.

موتٌ مُفجع

بدأت القصة في الواحدة من صباح اليوم الإثنين، عندما تفاجئ بعض المارة بجوار مزلقان أوسيم بالجيزة، بوجود جثة لشاب في العقد الثاني من عمره، ملقاه بجوار المزلقان، وبالاقتراب من الجثة تبين أنها بدون رأس.

سارع المارة بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين بالفحص أنه شاب في العشرينات من عمره، وليس لديه أي أوراق تثبت شخصيته، وبالتحري ومراجعة كاميرات المراقبة تبين أن المتوفي من عمال النظافة، وكان يتجول بجانب القضبان ليلا فدهسه القطار وفصل رأسه عن جسده .

وكشفت التحقيقات برئاسة المستشار محمد هاني، رئيس نيابة أوسيم، أنه في الواحدة من صباح اليوم، أن المتوفي من عمال النظافة، وكان يتجول بجانب القضبان ليلًا فدهسه القطار وفصل رأسه عن جسده .

ولم تتمكن قوات الأمن من العثور على رأس الشاب حتى الأن، وأوضحت التحريات أن القطار دهسه فحوله إلى أشلاء بعد الإصطدام بجسده .

وأمرت النيابة بالتحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هويته لاستدعاء ذويه.

اقرأ أيضًا.. بينهم أحمد الجنزورى… تجديد حبس 3 متهمين 45 يوما على ذمة قضية الفيرمونت

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى