الأخباررئيسى

مؤسسة ميرفت سلطان تتعاون و«كلنا مع بعض» لنشر المدارس المجتمعية في القرى والنجوع الأكثر فقراً

كتب: مجدي دربالة

أعلنت مؤسسة ميرفت سلطان للأعمال الخيرية ، عن توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة كلنا مع بعض المجتمعية، لاستكمال ونشر المدارس المجتمعية في القرى والنجوع الأكثر فقراً، وذلك استكمالا لمشاريعها الخيرية داخل السوق المحلية.

نشر المدارس المجتمعية في القرى والنجوع الأكثر فقراً

أوضحت مؤسسة ميرفت سلطان، أن التعاون يستهدف تنفيذ تطوير ونشر المدارس المجتمعية في المناطق الأكثر فقرا من خلال الدعم المالي الذي تقدمه مؤسسة “ميرفت سلطان” الخيرية لصالح مؤسسة “كلنا مع بعض” المجتمعية.

وقع بروتوكول التعاون عبد العزيز السيد حسوبة، النائب الأول لرئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ميرفت سلطان، بالنيابة عن طارق عامر، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ميرفت سلطان، والمهندس عمر جزارين رئيس مجلس أمناء مؤسسة كلنا مع بعض الخيرية.

من جهته قال عبد العزيز السيد حسوبة النائب الأول لرئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ميرفت سلطان في كلمته خلال احتفالية توقيع بروتوكول التعاون، نحن سعداء بتوقيع بروتوكول التعاون مع مؤسسة كلنا مع بعض، والذي يأتي في إطار استراتيجية مؤسستنا لتعزيز دورنا في دعم ومساعدة القرى الأكثر احتياجا في تطوير العملية التعليمية من خلال تنفيذ تطوير ونشر المدارس المجتمعية.

دعم تطوير المدارس

وشدد حسوبة على أهمية تطوير المدارس وما يتبعه من أثر كبير على تطوير حياة الانسان، مؤكدا ان بروتوكول التعاون يأتي في إطار اهتمام الدولة بتطوير حياة المواطنين وانطلاقا من اهتمام مؤسسة ميرفت سلطان بدورها الخيري والتنموي تجاه المجتمع.

من جهته قال المهندس عمر جزارين رئيس مجلس أمناء مؤسسة كلنا مع بعض المجتمعية: “أينما وجد الحب وجدت المعجزات”، كان هذا شعارها الذي عاشت من أجله وآمنت به. وتابع: “لم أنل شرف معرفتها في حياتها ولكني تعرفت عليها خير المعرفة اليوم عند توقيع بروتوكول التعاون مع مؤسسة ميرفت سلكان الخيرية التي أقامها محبيها بعد وفاتها”، موجها الشكر لـ لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي المصري للعمل التنموي والتنمية المستدامة عل دعمها لأعمال الخير والتنمية المجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى