عالم الفن

ما تعليق أنغام على منتقدى زواجها إليك التفاصيل..

      فى رد نارى، وجهت المطربة أنغام رسالة إلى منتقدى زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، مفادها أنهم لا يعرفون قيمة ومعنى الحب، مضيفة:”وبعدين كل واحد حر بصراحة، يعنى انتم مالكم، انتوا تعبانين فى حاجة يعنى؟.. حد خد منكم حاجة”.

انغام

وتابعت قائلة : بعدين كل واحد حر بصراحة يعنى أنتم مالكم، أنتوا تعبانين فى حاجة يعنى حد خد منكم حاجة …اللى يزعل يتفلق “.

وعن الانتقادات التى توجه لها بشكل عام ، قالت أنغام :”أنا لم أنتبه لما يقال ولا الشتيمة، عارفه أنى بتشتم وانتقاد وكل حاجة ولا يفرق معايا حاجة لكن دى حياتى أنا”.

حالة من الجدل أثارتها النجمة أنغام بعدما وجه مقدم برنامج “carpool karaoke” بالعربي، سؤالا من أفضل الأصوات “شيرين أم أصالة”، حيث ردت بلا تفكير “شيرين”، ما جعل الجمهور يتنبأ بأن المياه لم تعد إلى مجاريها بين أنغام وأصالة.
وردت أنغام على منتقدي زواجها وقالت: “أنتم مالكم أنتم تعبانين في حاجة.. اللي يزعل يتفلق”.
وكانت علاقة صداقة أنغام وأصالة انتهت بعدما تزوجت الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجا من إحدى قريبات أصالة ولديه منها طفلان.
ومن جهة اخرى جاءت تصريحات اصالة الاخيرة التي قالت فيها :” اخرجت انغام من حساباتى وزواجها من احمد ابراهيم تسبب فى تدمير عائلة “.
واكدت اصالة فى تصريحاتها : انغام تسببت فى إيذاء أحد أقاربى و هذا الأمر انعكس سلبا على الأسرة و الأبناء كما أن المظهر والشكل العام يجعلان موضوع زواجها غير لطيف”.
وسبق وغردت اصالة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعى تويتر ان هناك اشخاص لا يستحقون الاحترام والمحبة، وكانت هذه رسالة غير مباشرة لانغام.
ولم تهدأ الحرب الباردة بين الفنانة انغام والسورية أصالة منذ ان تزوجت الاولى من الموزع احمد ابراهيم ، المتزوج من ياسمين عيسى ابن شقيقة المخرج طارق العريان زوج اصالة التي اتخذت موقفا من صديقتها انغام واتهمتها بتخريب عائلة.

وأدت النجمة أنغام مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم مناسك العمرة، وذلك خلال تواجدهما فى المملكة العربية السعودية، حيث أحيت أنغام حفلا غنائيا كبيرا وناجحا أول أمس.

احمد ابراهيم على انستجرام

ونشر الثنائى عبر خاصية “ستورى” انسجرام، صورة لبيت الله الحرام، وعلق إبراهيم على الصورة قائلا “الحمد لله ..المسجد الحرام .. مكة المكرمة”.

يذكر أن أنغام حصلت على لقب أفضل مطربة عربية بحفل جوائز “الموريكس دور”، واستلمت الجائزة بحضور زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

إقرأ أيضا: 
https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى