الأخباررئيسى

«مترو الأنفاق» يوجه رسائل عاجلة للمواطنين للحد من انتشار المتحور الجديد «أوميكرون»

كتبت: أمل سعداوي

وجهت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة الخطين الأول والثاني، وشركة RATP الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق – الخط الأخضر، رسالة عاجلة لجميع الركاب، في إطار خطتها لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت الإذاعة الداخلية بمحطات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاثة، صباح اليوم، إنه على جميع الركاب تنفيذ الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا خاصة داخل المحطات، من خلال الالتزام الكامل بارتداء الكمامات الطبية.

وأيضًا عدم البصق على أرصفة المحطات لمنع انتشار الأوبئة، فضلًا عن عدم نزع الكمامة داخل عربات القطارات، واتباع تنفيذ الإجراءات الاحترازية مثل غسل اليدين باستمرار.

من جانبه، قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، إن حركة مسير القطارات منتظمة ولا يوجد أي معوقات تؤثر على سير التشغيل.

أشار إلى أن الشركة تنفذ خطط تعقيم وتطهير شاملة بالمحطات وعربات القطارات، من أجل الحد من انتشار كورونا، مؤكدًا أن المحطات يتم تعقيمها كل ساعتين، لمواجهة متحور أوميكرون.

شدد أحمد عبدالهادي، أنه على جموع الركاب الالتزام بتعليمات الشركة بارتداء الكمامات أثناء التواجد بالمحطات وعربات القطارات، مؤكدًا أن ارتداءها إجباري للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من متحور كورونا الجديد موضحًا أن أي راكب يخالف تعليمات ارتداء الكمامة سيتم تغريمه من 50 جنيها إلى 4 آلاف جنيه.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى