رئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

«مثل أجداده الفراعنة» .. ليفربول تُشيد بتألق «صلاح» أمام أرسنال أمس

جماهير ليفربول عن تألق محمد صلاح أمام أرسنال: «بيسخن لريال مدريد بس»

كتب: حسام عبد العظيم

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً هاماً على فريق ارسنال بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على أرضية ملعب الأمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي «بريميرليج».

ونال محمد صلاح إشادات واسعة وإعجاب كبير من جانب ناديه ، وجماهير ليفربول والجماهير المصرية.

خاصة بعد  الأداء الرائع الذي قدمه الفرعون المصري في مباراة أمس أمام أرسناال ومساهمته في انتصار كتيبة يورجون كلوب وتحسين الوضع في جدول ترتيب الدوري.

وعاد النجم المصري محمد صلاح للتسجيل من جديد داخل مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبعد تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الـ 69 من عمر اللقاء ليرفع رصيده من الأهداف إلى الهدف الـ 18 لينفرد  على صدارةهدافي البريميرليج.

بينما أفتتح جوتا التهديف لليفربول في الدقيقة الـ 63 وأختتمها في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة بمساهمة محمد صلاح، بعدما قام «صلاح» بتمرير الكرة لجوتا داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها جوتا على يمين حارس مرمى أرسنال وتكسن الشباك.

نادي ليفربول لصلاح: مثل أجدادك الفراعنة

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر صورة  لمحمد صلاح أثناء احتفاله بهدفه في مرمى أرسنال تحت تعليق:” ينشر السعادة والفخر للجميع، تماماً مثل أجداده الفراعنة، صباح الصلاح يريدز.

إشادات كبيرة لمحمد صلاح من الجماهير

لم تكن إشادات من فريقه فقط، بل نال تألق «صلاح» إعجاب الجماهير المصرية بأدائه الرائع الذي قدمه، حيث غرد أحمد حسن على تويتر قائلاً: “محمد صلاح بيعمل عظمة”.

وأضاف أخر:” الله عليك ي فخر العرب أداء مميز جداً”، وقال أخر:” هداف الدوري الإنجليزي بجدارة، وعلقت شهد:” صلاح بيسخن لريال مدريد بس.

ونشرت نوال العقيل على صفحتها الرسمية تويتر قائبة:” محمد صلاح ينفرد بصدارة الهدافين الأن برصيد 18 هدف، وأضاف خالد:” لو خليتو اغويرو أسطورة.. كذلك محمد صلاح أسطورة.

ليفربول في مواجهة ريال مدريد لرد الثأر

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً على فريق ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دوري أبطال أوربا.

مباراة ينتظرها جماهير كرة القدم على مستوى العالم نظراً لأنهم يعتبروها مباراة رد الثأر لليفربول وإكتساح ريال مدريد والفوز بنتيجة كبيرة.

وذلك نظراً لفوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوربا موسم 2018، وتعمد غصابة راموس لمحمد صلاح في هذه المباراة وعدم استكماله المباراة.

اقرأ أيضًا.. بدعم الجمهور.. «صلاح» أفضل لاعبي ليفربول للشهر الثالث على التوالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى