الأخباررئيسى

محافظة الجيزة: غلق منزل الطريق الدائري القادم من المريوطية 21 يومًا نظرًا لأعمال التوسعة

كتبت: تقى أيمن

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، عن غلق كلي لمنزل الطريق الدائري القادم من المريوطية والمؤدي لـ«البحر الأعظم» لمدة 21 يوماً.

أوضحت المحافظة، أنه سيتم تنفيذ أعمال لتوسعة منزل الطريق الدائري القادم من المريوطية إلى شارع البحر الأعظم.

وأكدت محافظة الجيزة، أن غلق الطريق سيبدأ من الثامنة صباح غدٍ الجمعة 3 سبتمبر الجاري وحتى الجمعة 24 سبتمبر، على أن تكون مواعيد الأعمال على مدار الـ24 ساعة.

التحويلات المرورية

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي جنوب الجيزة، بالمتابعة الدورية للأعمال، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لإزالة أي معوقات.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكباري بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط العمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وتركيب اللوحات الإرشاردية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وأكد محافظ الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية، كالتالي:

حركة المركبات القادمة من الطريق الدائري القادم من المريوطية، وترغب في السير اتجاه البحر الأعظم المتجه لنفق عباس ستقوم بالسير اتجاه المنزل المؤدي لشارع ربيع الجيزي الكائن قبل المنزل المطلوب غلقه.

واستكمال السير لشارع ربيع الجيزي مرورا بميادين المنيب والطريق السطحي لكوبري والي، ثم الدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران الكائنة أسفل كوبري والي، واستكمال السير اتجاه شارع البحر الأعظم اتجاه نفق عباس.

يذكر أن، ترعة المريوطية، شهدت حادث ماسأوي، حيث لقى شاب مصرعة إثر سقوطه أثناء سيره بسيارة من أعلى الطريق الدائري في ترعة المريوطية.

إقرأ أيضًا.. محدث.. آخر تطورات حريق «الطريق الدائري» وانتداب المعمل الجنائي لكشف الأسباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى