الأخباربنوكرئيسى

محافظ بنك فيصل: ندعم خطط الدولة و«المركزي» لتطوير قطاع الزراعة تحقيقًا للتنمية المستدامة

بنك فيصل الاسلامي يقدم عروضًا مجانية احتفالًا بعيد الفلاح

كتب: مجدي دربالة

أشاد عبد الحميد أبوموسى، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، بإضافة البنك المركزي احتفالية خاصة بعيد الفلاح المصري ضمن فعاليات الشمول المالي نظراً لدوره التاريخي والهام في تحقيق الأمن الغذائي المصري، وكذلك التنمية المستدامة لذلك تُقدر الحكومة المصرية جهود الفلاح وتضعه دائما نُصب أعينها. دعم الشمول المالي والتنمية المستدامة

دعم الشمول المالي والتنمية المستدامة

كما تحرص على التيسير عليه ودعمه ورفع العبء عن كاهله، وتوفير كافة مستلزمات الانتاج الزراعي له، فضلاً عن ارشاده بالنظم والممارسات الزراعية الحديثة ليواكب التطور العالمي في قطاع الزراعة.

وأكد محافظ بنك فيصل الإسلامي، على مشاركة البنك بباقة من العروض الحصرية والمميزة في أول فعالية ليوم الفلاح بدءاً من الأول وحتى الخامس عشر من سبتمبر الجاري بهدف ضمان وصول الخدمات المصرفية لتلك الفئة الهامة من المجتمع المصري.

وخصوصاً الموجودين بالمناطق النائية والمهمشة التى يندر فيها تواجد الخدمات المالية المصرفية.

كما استعد مصرفنا لتلك الاحتفالية من خلال نشر المادة الدعائية المتضمنة شعار عيد الفلاح على الموقع الالكتروني للبنك وبالصحف اليومية وعلى شاشات ماكينات الصارف الآلى للبنك.

وكذلك نشرها في صالات فروع البنك ومركزه الرئيسي، فضلاً عن إعداد وطباعة نشرة تعريفية متضمنة الخدمات التي يقدمها مصرفنا في إطار تلك الاحتفالية ضمن فعاليات الشمول المالي.

ويقدم البنك خلال تلك الاحتفالية مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية المجانية كالاعفاء من مصاريف فتح الحساب ومن شروط الحد الأدنى، ومصاريف إصدار كارت ميزة.

فضلاً عن إمكانية اشتراكهم مجانًا في خدمة المحفظة الالكترونية «فيصل كاش» والتي تتيح دفع الفواتير المختلفة واجراء التبرعات والشراء.

كذلك تحويل الأموال والسحب النقدي وحجز التذاكر عبر منافذ فوري وكذا خدمة الشراء عبر تقنية رمز الاستجابة السريع (QR Code)، هذا بجانب إتاحة كافة خدمات الانترنت البنكي.

كما أنه من المقرر أن يستمر البنك في إتاحة المزيد من الفرص والخدمات المبتكرة بمناسبة عيد الفلاح حتى منتصف شهر سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضًا.. محافظ بنك فيصل: إصدار بطاقات الدفع اللاتلامسية لمواكبة التكنولوجيا العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى