الأخباربنوكرئيسى

محافظ بنك فيصل: 8.060 مليار جنيه إجمالي الإيرادات بنهاية سبتمبر 2021

كتب: مجدي دربالة

أظهرت نتائج أعمال بنك فيصل الإسلامي المصري، بقيادة عبدالحميد أبو موسى، تحقيق إيرادات إجمالية بلغت 8.060 مليار جنيه خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر 2021، مقابل 6.897 مليار مليار خلال نفس الفترة من العام الماضي، بزيادة قيمتها 1.163 مليار جنيه مصري، ومعدلها 16.9%.

أرباح بنك فيصل الإسلامي بنهاية 2021

وأوضح بنك فيصل الإسلامي، في بيان له، أن أرصدة العوائد الموزعة على أصحاب الأوعية والشهادات الادخارية نحو بلغت 3.980 مليار جنيه مقابل 3.685 مليارًا.

كما أشار البنك في بيانه، إلى أن الأرباح قبل الضرائب بلغت بنحو 2.908 مليار جنيه خلال الشهور التسعة الأولى من عام 2021، بمعدل زيادة نسبته 29.5% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

كذلك أكد عبدالحميد أبو موسى، محافظ البنك، إن النتائج المحققة حتى نهاية سبتمبر 2021، جاءت بفضل السياسات التحوطية المتبعة والاجراءات الاستثنائية التي اتخذها إدارة البنك وأسهمت في تحقيق مستهدفاته وخططه الطموحة للنمو على جميع المستويات.

بالإضافة إلى نجاح البنك في استغلال جائحة كورونا من خلال الاسراع في إتاحة باقة من الخدمات والمنتجات الالكترونية التي تلبى رغبات وطموحات عملائنا في ظل الظروف الراهنة.

وأوضح محافظ بنك فيصل الإسلامي، أن إدارة البنك حريصة كل الحرص على الالتزام التام بالتعليمات الرقابية المقررة من قبل البنك المركزي المصري.

اقرأ أيضًا.. عبدالحميد أبو موسى: 27.2% زيادة في أرباح بنك فيصل الإسلامي بنهاية سبتمبر 2021

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى