حوادث وقضايا

محامي حنين حسام يكشف تفاصيل ليلتها الأولى في السجن

كتبت: أمل سعداوي

كشف حسين البقار محامي حسين حسام فتاة «التيك توك»، عن تفاصيل ليلتها الأولى في السجن بعد القبض عليها بحي شبرا مصر، بعد نشر فيديو لها تستغيث بالرئيس السيسي للنظر في الحكم الصادر ضدها في قضية الاتجار بالبشر حيث تم الحكم عليها بالسجن 10 سنوات.

قال «البقار»، في تصريحات له، إن الحالة النفسية لحنين حسام قد ساءت في الليلة الأولى حيث يغمرها الخوف والقلق الشديد.

تابع:”هي حتى الآن لا تستوعب سبب هذا الحكم، وقد سُلبت منها الفرحة عقب خروجها من حبسها لمدة عام، حتى تم إلقاء القبض عليها مرة أخرى عقب بث الفيديو الأخير لها عبر إنستجرام”.

أكد محامي حنين حسام، أن الحديث المنسوب لموكلته مفبرك، مُصيفًا: “لم أتوقع هذا الحكم، المحكمة ربما رأت أن براءة حنين قد تؤثر على الشباب فأصدرت حكما ثقيلا كهذا”.

أشار «البقار»، إلى وجود فرصة أخرى لإعادة الحكم، لأن حنين تم الحكم عليها غيابيًا ولذلك فلنا الحق في إعادة الإجراءات.

أضاف: ” أن جريمة حنين لا تستوجب الحبس ولو لمدة ساعة واحدة، فإذا كان توصيفها تحريض على الفسق قد يجوز ذلك، لكن تصنيفها قضية اتجار بالبشر صعب للغاية”.

وتباينت الآراء مع فيديو حنين، حيث رأى البعض أنها تحاول استتعطاف المواطنين ببكائها ووضعها «كانيولا» في يدها، حيث أنها وضعتها بطريقة خاطئة تدل على عدم وجود أي شيء بها أو حتى وجود أي تحاليل تثبت حقيقة هذا الأمر.

من جانبه، أكد الدكتور أمجد الحداد، استشاري الحساسية والمناعة، أن وضع «الكانيولا» خاطئ للغاية، حيث أنها قامت بوضعها بالعرض، وليس في موضع الاتجاه الطبيعي للأوردة في اليد.

نرشح لك: القبض على حنين حسام بعد ظهورها في فيديو جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى