الأخباررئيسى

محمد الحلواني: البنك العربي يسعى دائما إلى تقديم تجربة مصرفية فريدة وحديثة لعملائه

البنك العربي- مصر يفتتح فرع شبرا في موقعة الجديد

كتب: مجدي دربالة

افتتح البنك العربي ،  مؤخراً فرع شبرا بموقعه الجديد والواقع في 14 شارعدولتيان-  شبرا-القاهرة، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه والتواصل الفعّال مع قاعدة عملائه في مختلف مناطق مصر.

ومن جانبه قال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد فى البنك العربي- مصر، إن افتتاح فرع شبرا في موقعه الجديد والمزود بمركز خدمة عملاء إيليت، يأتي في إطار سعيه المستمر لتطوير وتعزيز شبكة فروعه من خلال تقديم تجربة مصرفية فريدة وحديثة لعملائه تتناسب مع تطلعاتهم وأسلوب حياتهم العصري.

وأضاف رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي-مصر، أن الفرع الجديد يوفر للعملاء باقة شاملة من الخدمات ووسائل الراحة من أجل إتمام معاملاتهم المصرفية بكل بسهولة ويسر.

بالإضافة لباقة الخدمات المصرفية الشخصية الشاملة التي يقدمها الفرع لكبار العملاء «إيليت» من خلال مديرحساب إيليت مختص.

ويوفر الفرع كذلك خدماته لعملاء برنامج «بريميوم» عبر مدير حساب مختص، هذا إلى جانب تقديم الفرع لمختلف الخدمات المصرفية المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات وبطاقات الائتمان، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الرقمية (عربي أون لاين وعربي موبايل وغيرها) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء واصدار وتجديد بطاقات الصراف الآلي فورياً وغيرها.

والجدير بالذكر أن البنك العربي بدأ نشاطه في مصر منذعام 1944 ولديه حالياً 43 فرعاً منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية. ويمتلك البنك العربي واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالمياً والتي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمس قارات.

وحاز البنك مؤخراً على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2020 من قبل مجلة «غلوبال فاينانس» العالمية ومقرها نيويورك وذلك للعام الخامس على التوالي.

اقرأ أيضًا.. طارق فايد: إنتهينا من نشر 20 ألف نقطة “بوينت أف سيل” لميكنة المدفوعات للتجار

“بنك القاهرة” يدرس تدشين إدارة متخصصة في الابتكار الرقمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى