أهلاويالأخبارعالم الرياضةعالم الفنمنوعات

محمد الشناوي لـ«رامز جلال»: الشخصية هي الفارق بيني وبين أحمد الشناوي

كتب: حسام عبدالعظيم وتقوى جميل

وقع النجم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، في برنامج «رامز مجنون رسمي»، المذاع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مساء اليوم الاثنين .

وقال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، إن الشخصية هي الفارق بينه وبين أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

وعرضت الفنانة اليمنية أروى عددًا من الصور للنجم الشناوي، كان من بينها صورة “رامز جلال”، التي علق عليها الشناوي قائلا: “في رمضان عامة بنستناه .

وأضاف رامز جلال عن الشناوي خلال تقديمته: “معانا الشناوي اللي قعد سنين على الدكة لحد ما لقى سكة معلقاً عبر حسابة الرسمي علي تويتر قائلاً : “محمد الشناوي والثبات الأنفعالي .. حبيبي يا شنو”.

ويعد الشناوي ثالث لاعبي نادي الأهلي يحل ضيفاً في برنامج رامز مجنون رسمي وذلك بعد مشاركة الثنائي علي معلول ومحمود كهربا علي فضائية “ام بي سي” مصر .

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية .

ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

ومن المنتظر أن تشهد حلقات برنامج رامز جلال لاعبين آخرين أمثال طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي لاعبا الزمالك .

ويعرض برنامج رامز جلال علي فضائية “ام بي سي مصر” يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساء، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى