الأخباربنوكتأمينرئيسى

محمد بدير: 360 مليار جنيه إجمالي الأصول المجمعة لـQNB بنهاية ديسمبر 2021

كتب: مجدي دربالة

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، إن إجمالي الأصول المجمعة للبنك بلغت 360 مليار جنيه مصري بنهاية ديسمبر 2021 بزيادة قدرها 24% مقارنة بديسمبر 2020.

إجمالي الأصول المجمعة لـQNB بنهاية ديسمبر 2021

كما بلغت ودائع العملاء 295 مليار جنيه في نهاية ديسمبر 2021 محققة نسبة نمو 27% – مقارنة بديسمبر 2020 – مدفوعة بالنمو في كافة مجالات الأنشطة وقد بلغت الحصة السوقية للبنك من إجمالي الودائع 4.54% في سبتمبر 2021 (طبقا لأخر بيانات متاحة من البنك المركزي المصري).

كذلك يتمتع البنك بمعدل توظيف عالي للودائع حيث بلغت نسبه القروض إلى الودائع 61.9% (في نهاية ديسمبر 2021) مقارنة بمتوسط 48.5% للقطاع المصرفي (في سبتمبر 2021 طبقا لأخر بيانات متاحة من البنك المركزي المصري) في ظل التركيز على نمو العمليات المصرفية الأساسية مع الحفاظ على معدلات سيولة عالية في كافة العملات.

وأكد محمد بدير، أن البنك يواصل دوره الريادي في دعم النمو الاقتصادي من خلال برنامج متكامل لا يقتصر فقط على تقديم خدماته المصرفية المميزة، بل يمتد أيضا إلى توفير حلول متكاملة من خلال الشركات التابعة ك l QNBgAAلتأمينات الحياة وQNB AA للتأجير التمويلي و QNB AA للتخصيم ، وذلك عن طريق شبكه فروع البنك والتي يتواجد بها فريق من المتخصصين لخدمة هذه الشريحة الهامة من العملاء.

اقرأ أيضًا.. الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي: 2% زيادة في صافي أرباح البنك المجمعة بنهاية ديسمبر 2021

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى