الأخبارعالم الفنمنوعات

محمد رمضان يرتدي أغلى ساعة في مصر بـ4 ملايين جنيه وبها 903 ماسات

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان محمد رمضان تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد الضجة وإثارة الجدل التى تسبب فيها، عقب ظهوره بساعة يد ثمنها حوالى 275 ألف دولار.

نشر محمد رمضان عبر حسابه على إنستجرام، صور جديدة له كنوع من الدعاية للفيديو كليب الجديد الذى سيبدأ عرضه قريبا “تيك توك”، والذى يتعاون فيه مع الـ DJ الشهير سوبر ساكو.

وجاءت الصورتان المنشورتان، إحداهما ببدلة باللون الأصفر، والثانية بقميص ملون وسروال أبيض، حيث ظهر رمضان خلال الإطلالتين وهو يرتدي ساعة شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تبدو باهظة الثمن.

والساعة التي ارتداها رمضان، تعود للماركة العالمية Patek Philippe، إحدى رائدات تصنيع الساعات في سويسرا، والتي أسسها كل من أنطوان نوربرت دي باتيك وأدريان فيليب عام 1839، كما أنها حاصلة على لقب أفضل الساعات في العالم وفقًا للخبراء.

ووفقًا للموقع الرسمي لشركة patek، يبلغ سعر الساعة التي ظهر بها الفنان، ما يقرب من 275 ألف دولار أي ما يعادل 4 ملايين ونصف جنيه، حيث إنها مُصنعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بـ 903 ماسات لامعة، و182 ماسة باجيت.

وقال رمضان “بسبب كورونا ومنع الطيران، سوبر ساكو بيصور في كاليفورنيا وأنا بصور في مصر، كليب “تيك توك” قريبًا على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

قام الفنان محمد رمضان بالرد على رواد التواصل الاجتماعي، مازحاً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “ما شاء الله انا شخصياً ماعديتهمش”

شعبة الساعات: أغلى ساعة في مصر سعرها 3 ملايين جنيه

قال عبد الرحمن عزام، رئيس شعبة الساعات بغرفة القاهرة التجارية، إن سعر أغلى ساعة “مستوردة بالطلب”، تباع فى مصر حاليا بقيمة تصل إلى 3 ملايين جنيه مصري.

وأضاف عزام في تصريحات لـ«عالم البيزنس» أن تلك الساعات الباهظة غالبا ما تكون مرصعة بالألماس ومصنوعة من الذهب.

وأوضح أن ماركة “روليكس” السويسرية، هي أغلى ماركة ساعات في مصر حالياً، وتستورد بالطلب، وغالباً يتم بيعها لاستخدامها كهدايا لصالح أفراد وشركات معينة.

إقرأ المزيد من الأخبار عن الفنان محمد رمضان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى