رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

محمد سعد يعيد تجسيد شخصية «الحناوي» في مسلسله الجديد .. والجمهور سأم التكرار

الناقد الفني أحمد سعدالدين يكشف لـ«عالم البيزنس» تفاصيل الفديو المسرب لمحمد سعد

كتب – إبراهيم عاطف

يعود الفنان محمد سعد للأعمال الدرامية بعد غيابه عنها 8 سنوات، من خلال مسلسل «إكس لانس»، والذي يعتبره فيصل في حياته المهنية إما أن يعود به للأضواء مرة أخرى؛ أو بسببه يفكر في قرار الاعتزال.

محمد سعد ملك التكرار

يعتبر الفنان محمد سعد من الممثلين العاشقين للتكرار فيقدم فى مسلسله الجديد شخصية الحناوي  الذى قدمها فى فيلمه «كركر» وهذه ليست أول مره يقوم محمد سعد بتكرار أدواره، فقد قام بتكرار دور «اللمبي» الذى يعتبر ايقونه بالنسبة للكوميديا المصرية فى تجسيد دور البلطجى.

حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين فما كان من الفنان سوى أن أعاد نفس الشخصية فى العديد من أفلامه، لم يتوقف عند هذا الحد فقط بل قام بإعادة شخصية «أطاطا» التى ظهر بيها فى فيلم «عوكل» فى مسلسله الدرامى «فيفا أطاطا»، حتى شخصية «تتح» التى أعادته مره أخرى للنجاح أخذ يكرر فيها حتى قضى عليها.

أزمة مسلسله الأخير

اعتذر المخرج محمود كامل عن مسلسل «إكس لانس» بعد أسبوع واحد من بداية تصويره عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وكتب: قدر الله وما شاء فعل.. إنسحبت تماماً ونهائياً من مسلسل «إكس لانس» في رمضان، لأسباب يعلمها الجميع وشكراً لشركة الإنتاج وطاقم العمل ومساعديني ومن يقومون بدعمى دوماً، لتقديم أعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة.

فيديو «حناوي» المسرب

انتشر فيديو للفنان محمد سعد وهو يتعدى لفظياً على العاملين فى مسلسله الجديد إكس لانس مما أثار غضب الكثيرين من رواد السوشيال ميديا.

وظهر محمد سعد وهو يرتدي زي شخصية الحناوي، وكان يتعدى بالألفاظ على العاملين معه. وطالب رواد السوشيال ميديا من محمد سعد بالتعامل مع العاملين بشكل لائق لا يسيء لهم.

تفاصيل فيديو محمد سعد

أعلن الناقد الفنى عماد يسرى عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تفاصيل الفيديو .

وقال يسري إن التصوير فى منطقة الحرفيين بمدينة السلام بحضور الفنان القدير سامى مغاورى والفنان الشاب إبرام سمير وكان يتبقى مشاهد فى منطقة الحرفيين بمدينة السلام، لم يستطع فريق العمل المكلف منه السيطرة على مكان التصوير السيطرة على الاهالى فى المنطقة مما أدى لإلغاء التصوير ويتكرر نفس المشهد لليوم الثاني على التوالي بعد الإنتظار لساعات طويلة مما أدى لإنفعال محمد سعد على فريق العمل المكلف بالسيطرة على موقع التصوير.

رأى الناقد أحمد سعدالدين

تواصل «عالم البيزنس» مع الناقد الفنى أحمد سعد الدين للإستفسار عن رأيه عما حدث من الفيديو المسرب لمحمد سعد وتعديه اللفظى على العاملين .

قال أحمد سعد الدين: “المفروض الناس تفهم كواليس الموضوع وهو إن محمد سعد بيصور فى منطقة الحرفيين لمدة 3 أيام ولا يستطيع إستكمال التصوير بسبب تزاحم الأهالى.

ورأى سعد الدين أن الفنان محمد سعد لم يسبب مشكلة بل كان من المفترض على المخرج أن يقوم بهذا الدور لأنه لا يعقل أن يقوم بتصوير مشهدين فقط فى 3 أيام بسبب تقصير العاملين.

يتمسك بتكرار الشخصية

وإستكمل حديثه بأن مشكلة محمد سعد تمسكه فى شخصية واحدة وهى شخصية اللمبى فحان الوقت لتغير جلده عن طريق البحث عن كاتب كبير ومخرج كبير.

أضاف سعد الدين لـ«عالم البيزنس» أنه يرفض مبدأ الإعتزال لمحمد سعد لأنه أحد النجوم الكبار فى السينما المصرية وكان فى وقت من الأوقات رقم واحد فى السينما.

أكد على ضرورة المخرج الكبير الذى يستطيع إعادة سعد للقمة مرة أخرى مثل داوود عبدالسيد، يسرى نصرالله، شريف عرفه، لأنهم يستطيعون إخراج إمكانيات محمد سعد الحقيقة.

شدد أيضاً على أهمية إختيار الورق مهما كان الدور سواء كوميدى أو تراجيدى،محمد سعد يمتلك مواهبة تساعده على النجاح فى أى دور ولكن يتوقف الأمر على إختياره للورق.

فنانون يدعمون محمد سعد

دعم الفنان مصطفى درويش، صديقه محمد سعد عبر صفحته على الفيس بوك:” أشهد ان الفنان محمد سعد شخص محترم وخلوق جداً ويحب كل الناس، أنا محضرتش الواقعه دى تحديداً ومش من أخلاقه”.

كما قال الفنان كريم مغاورى عبر حسابه أيضاً:” محمد سعد من المحترمين القلائل وسط ناس زياطه وخلاص،والله أعرف تفاصيل تخلي محمد سعد يتشال على الرأس”.

يذكر أن مسلسل «إكس لانس» بطولة محمد سعد، وإنتاج ممدوح شاهين، ةتأليف ورشة الكتابة «بلاك هورس»، ومن إخراج إبرام نشأت.

نرشح لك المزيد:

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى