الأخباررئيسىعالم الرياضة

«محمد صلاح» قد يحصل على 4 ألقاب فردية بعد موقعة «أستون فيلا»

كتب: حسام عبدالعظيم

يخوض محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، مبارة مهمة جداً بالنسبة له مع فريق أستون فيلا في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب “فيلا بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر منافسات الدوري الانجليزي “البريميرليج”.

وتعتبر هذه المواجهة من مهمة جداً بالنسبة لـ«صلاح»، حيث يأمل الفرعون المصري في تحقيق ألقاب فردية جديدة، كالحصول على الحذاء الذهبي، وهي الجائزة المفضلة بالنسبة إليه.

وحصل نجم «ليفربول» على جائزة هداف الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين خلال عامي 2018 و 2019 ، ويسعى لتحقيق الجائزة للموسم الثالث على التوالي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، خلف كلًا من جيمي فاردي، لاعب «ليستر سيتي»، وبيير إيمريك أوباميانج، لاعب «أرسنال» المتصدران برصيد 19 هدفًا، وداني إنجز مهاجم «ساوثهامبتون» صاحب الوصافة برصيد 18 هدفً.

نرشح لك: «صلاح» الأعلى أجراً.. تعرف على رواتب اللاعبين المصريين المحترفين

ويأمل «صلاح» ايضاً لتحقيق ألقاب فردية جديدة مثل تسجيل هدفه رقم 93 فى المباراة رقم 149 التى يخوضها تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول،حيث يأمل نجم منتخب مصر للوصول إلى 100 هدف بقميص ليفربول إذ يتبقى له 8 أهداف فقط.

وبوصول محمد صلاح إلى الهدف الـ 100 سيكون ثاني أسرع لاعب في تاريخ «ليفربول» يسجل المائة هدف في 145 مبارة خلال مشاركتة مع الريدز.

كما يسعى «صلاح» إلى هز شباك “استون فيلا” إذ يعتبر هو الفريق الوحيد الذي لم يصل الفرعون المصري إلى شباكه من بين فرق الدوري الإنجليزي.

ويتصدر «ليفربول» جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 86 نقطة، بينما يحتل «أستون فيلا» المركز الـ18 برصيد 27 نقطة.

وقد حصد ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عام عن النادي بقيادة المدرب الألماني “يورجن كلوب”.

نرشح لك: بالأرقام.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة 11

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى