الأخباررئيسىعالم الرياضة

محمد صلاح يحتل وصافة هدافي منتخب مصر على مر التاريخ بعد «حسام حسن»

كتب – حسام عبدالعظيم

احتل النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، وصافة هدافي المنتخب المصري على مر التاريخ، خاصة بعد تسجيله هدفين اليوم الاثنين في مباراة جزر القمر، ليصل للهدف الـ 43 مع المنتخب.

ويأتي حسام حسن في صدارة هدافي المنتخب المصري بـ69 هدف، فيما جاء «مو صلاح» خلفه في الوصافة بـ43 هدف، بعد تخطيه الشاذلي الذي كان يتفوق على الفرعون المصري بهدف واحد فقط، قبل إنطلاق مباراة جزر القمر الذي خاضها «صلاح» وأحرز بها هدفين.

قائمة المنتخب المصري

واكتسح منتخب مصر الأول لكرة القدم منتخب جزر القمر برباعية نظيفة، في الشوط الأول، في المباراة التي تجمعهم اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والختامية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 والمقرر إقامتها في الكاميرون.

جاء الهدف الأول لمنتخب مصر عبر محمد النني من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 15، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 18 من عمر المباراة، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث والرابع في الدقيقتين 21 و 25 من المباراة.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب المصري صدارة المجموعة بـ12 نقطة، يأتي خلفه منتخب جز القمر بـ9 نقاط ليضمن المنتخبين التأهل لـ«كان».

فيما يأتي منتخب كينيا في المركز الثالث من المجموعة بـ4 نقاط، وفي قاع المجموعة يأتي منتخب توجو بنقطتين.

نرشح لك: منتخب مصر يكتسح جزر القمر برباعية في الشوط الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى