عالم الفن

محمد هنيدى يقدم أول ستاند أب كوميدى على مسرح beacon الأمريكى

      شارك النجم الكوميدي محمد هنيدى مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الشخصى على تويتر، معلنًا فيها عن تقديمه عروضا مسرحية على مسرح beacon الشهير فى مدينة نيويورك الأمريكية. 

صدى البلد

وقال محمد هنيدى فى الفيديو، إنه صور هذا الفيديو في لحظة فارقة فى حياته، مشيرًا إلى أنه بعد تاريخة الملىء بالأعمال المسرحية والسينمائية والتلفزيونية، سيقدم أول ستاند أب كوميدى فى حياته على مسرح beacon فى أمريكا.

وأشار هنيدى إلى أنه كان يفكر في تلك الفكرة منذ فترة طويلة، لكن لم يتجرأ فى اتخاذ الخطوة خلال الفترة الماضية، مؤكدا سعادته بالتجربة وحماسه لها، ولافتًا إلى أن الافتتاح سيكون يوم 22 سبتمبر على أهم مسرح في مدينة نيويورك الأمريكية.

وعلق هنيدي على الفيديو قائلًا: “COMING TO AMERICA .. حبيت النهاردة أشاركوا بخطوة مهمة جدا في حياتي هابتديها على واحد من أهم مسارح العالم thebeacon”.

انتهى الفنان محمد هنيدى من تسجيل أغنية تتر مسلسله الجديد “شيف الحارة”، المقرر إذاعته على الراديو 9090 خلال شهر رمضان، والأغنية من كلمات سمر حسين آدم وألحان محمد راجح.

يشارك هنيدى بطولة المسلسل، طارق عبد العزيز وإنجى خطاب ونهى صالح، تأليف ورشة كتابة “راديو وان” وتضم إسلام شلباية، أحمد مجدى، مصطفى نعمان، مصطفى أحمد، أحمد مصطفى، إخراج هشام بلال.

ويجسد هنيدى شخصية تنتمي إلى عائلة تتوارث مهنة “شيخ الحارة” لكنه يرفض المهنة لولعه وحبه فى “الطبخ” ويصبح شيخ حارة مثل أبيه وجده.

إقرأ ايضا: 

دراما رمضان 2019| شاهد مسلسل لأخر نفس على قناة الحياة وموعد عرضه

تعرف على اسباب غياب يوسف الشريف عن دراما رمضان 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى