عالم الفنملفات وتقارير

محمد هنيدي عن مشروعة التجاري الجديد: «هيكون الأهم في القرن الـ 21»

كتبت: تقى أيمن

كشف النجم محمد هنيدي، عن استعداده لفتح مشروع تجاري جديد ليكون بعيداً عن المجال الفني دون أن يوضح تفاصيل المشروع.

وكتب «هنيدي» باسلوباً كوميدياً في منشور عبر حسابه على «فيسبوك»: «خلاص استقريت على مشروع .. اللي هيكون اهم مشروع في القرن الـ 21 .. وهعلن عن المشروع اليوم الساعة 9 و11 دقيقة مساء بتوقيت شارع الجمهورية في المنصورة»

وتلقي «هنيدي» آلاف التعليقات، والتي من بينها: «شغلني معاك يا نجم النجوم، دة أكيد مشروع كوكبي، لو عايز شركاء أنا موجود يا فنان، هتفتح محل شكري».

نرشح لك: بالصور.. محمد هنيدي ينجو من حريق هائل بمنزله في الدقي.. ورواد مواقع التواصل: «فداك ألف بيت»

 

وكان محمد هنيدي، قد أعلن عن حاجته إلى دعم الجمهور في اقتراح أفكار لمشروع تجاري جديد، قائلاً: «طلب مساعدة.. عايزكم تقترحولي مشروع كدة اعمله .. من المشاريع اللي بتيجي فكرتها للواحد وهو قاعد ع القهوة وبيضرب شاي نعناع ومعاه ازازة المياة المشبره من فلتر حنفية القهوة.. عشان المياه المعدنية غالية».

وتفاعل الجمهور مع طلب «هنيدي»، بآلاف التعليقات والاقتراحات الطريفة والمضحكة فمنهم من طالبه إعادة مسرحيات زمان بإخراج جديد ومنهم من اقترح عليه فتح سلسلة كافيهات أو مطاعم لتقديم الوجبات السريعة.

منشور محمد هنيدي

على الجانب الفني، يذكر أن محمد هنيدي أنتهى من تصوير فيلم «الجواهرجي»، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ويشاركه البطولة كل من منى زكي، وأحمد السعدني، ولبلبة، والفنان الراحل أحمد حلاوة الذي صوّر أغلب مشاهده قبل رحيله، وريم مصطفى، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد.

أما آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فكان فيلم «الإنس والنمس»، مع النجمة منة شلبي، وصابرين، وشريف دسوقي، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، ومن إخراج شريف عرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى