عالم الفنملفات وتقارير

محمد هنيدي يكشف سر إيقاف مسرحية «حزمني يا» في أولى حلقات برنامجه الجديد.. التفاصيل

كتبت: دنيا عبدالله

تصدر الفنان الكوميدي محمد هنيدي، تريند «جوجل»، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب عرض أولى حلقات برنامجه الجديد «هنيدي شو»، المذاع على قناة المحور، مساء الجمعة.

هنيدي سبب وقف عرض مسرحية «حزمني يا»

كشف هنيدي، تفاصيل جديدة حول مسرحية «حزمني يا»، موضحًا أنها كانت بطولة الفنان الراحل حسن حسني.

وقال الفنان إنّ المسرحية كان اسمها في البداية “حزمني يا بابا”. مضيفاً أنّ هئية الرقابة على المصنفات الفنية اعترضت على اسم المسرحية الأول وقررت وقف عرضها.

تابع: الرقابة كانت معترضة لأنهم قالوا: «الأب ميرقصش بنته»، وأغلقوا المسرحية لمدة أسبوع، واحترموا قرار الرقابة، واضطروا لإزالة لفظ «بابا» من اسم المسرحية لتصبح «حزمني يا».

واستكمل: “لما فتحنا بعد كده، حققنا نجاحًا ضخمًا جدًا جدًا.. وكانت المسرحية سبب نجاح الكثيرين، وكانت من أحلى الروايات في حياتي وحياة كل من عمل فيها”.

شريف منير ومدحت صالح ضيوف هنيدي

حل الفنان شريف منير ومدحت صالح ضيوف على برنامج “هنيدي شو” في حلقته الأولى، وتحدث الثنائي عن كواليس مسرحية “حزمني يا” التي شارك في بطولتها الثلاثي قبل أكثر من 27 عام.

تفكير شريف منير في الإنسحاب من المسرحية

كشف الفنان شريف منير عن أصعب المواقف التي تعرض لها الثلاثي في عرض مسرحية “حزمني يا”. حيث أكد أن في إحدى عروض المسرحية كان لا يوجد أي إستجابة من قبل الجمهور للمواقف الطريفة التي تحدث في العمل. مما تسبب في خروج هنيدي عن النص المكتوب ويقول: “دا احنا لو بنعرض في روسيا كانوا ضحكوا”.

وتحدث شريف منير أيضاً عن تفكيره في الإنسحاب من المسرحية بعد 3 أسابيع من عرضها بسبب طبيعة دوره وشعوره بعدم قدرته على إضحاك الجمهور.

وأكد مدحت صالح على أن أغنية “لا” للفنانة صباح والتي قدمها بشكل طريف في مسرحية “حزمني يا” جعلته لا يفكر في غناء الأغنية في أي من حفلاته الغنائية. ويوقف بروفاتها عند أي تحضير لها بسبب الطريقة الطريفة التي قدمها بها في المسرحية.

وبرنامج هنيدي شو يستعرض خلاله الفنان الكوميدي، مسيرته الفنية والشخصية وحققت نجاحًا كبيرًا.

ويُذاع البرنامج يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، على قناة المحور.

اقرأ أيضاً.. بالتفاصيل.. حقيقة اعتزال محمد هنيدي الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى