أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

مدرب «صن داونز» يواصل سياسة التنويم المغناطيسي على «الأهلي»

كتب: حسام عبدالعظيم 

واصل بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق «صن داونز» الجنوب أفريقي، سياسة التنويم المغناطيسي، بتصريحاته للجهاز الفني لنادي الأهلي ولاعبي الفريق قبل المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل.

وفي تصريحات تليفزيونية ببرنامج «اللعيب» على قناة «إم بي سي مصر» قال موسيماني: «لا اعتقد أننا سنكرر نتيجة العام الماضي بالفوز على نادي الأهلي بخماسية نظيفة لأنه أمر لا يتكرر».

وأضاف موسيماني، أن نادي الأهلي سجل 45 هدف في بطولة الدوري المصري وأهتز شباكه بثلاثة أهداف فقط، ولم يخسر مباراة واحدة حتى الآن.

وهذا الأمر لم يحققة أي نادي إلى الآن، حتي برشلونة مما يوضح قوة الأهلي وليس من السهل على أي مدير فني الفوز بكافة مباريات الدوري.

وأكد مدرب «صن داونز» أن فريقة يمر بمرحلة سيئة جداً، ويعاني من عدة أصابات في مراكز أساسية بالفريق.

وشهدت إصابات الفريق الجنوب أفريقي كل من «ثابيلو مورينا» الجناح الأيمن للفريق و«تيبوجو لانجرمان» الظهير الأيسر للفريق و«دينيس اونياجنو» الحارس الأوغندي.

عبدالحفيظ: لن ننخدع بتصريحات مدرب «صن داونز»

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي علي قناة «أون سبورت»، أن النادي الأهلي لن ينخدع بتصريحات مدرب «صن داونز»، مسمياً تصريحاته بـ«التنويم المغناطيسي».

وأضاف عبدالحفيظ، أنها ستكون مباراة قوية ومليئة بالحماس، وأن لاعبي الأهلي سيلعبون بأجسادهم وعقولهم وقلوبهم، كاشفاً أن النادي الأهلي اغلق صفحة الدوري تماماً، ليبدأ استعداداته لمواجة «صندونز».

واعتاد المدير الفني لـ«صن داونز» خلال مواجهته مع الأهلي إطلاق تصريحات إشادة بالفريق، ضمن سياسة التنويم المغناطيسي، مثل ما حدث في دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، حيث انهزم فريق النادي الأهلي بخماسية دون رد، لتكون الهزيمة الأكبر لنادي الأهلي في تاريخه الأفريقي.

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى